الفيصلي يواصل ملاحقة الحسين إربد على لقب الدوري الأردني

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-16 00:17
فرحة نجم سحاب أحمد العيساوي لم تدم طويلًا أمام الفيصلي (Facebook: JO)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وضع فريق الفيصلي منافسه الحسين إربد تحت الضغط، بعدما واصل انتصاراته حيث اجتاز خصمه سحاب بنتيجة 4-2 في مباراة دراماتيكية جمعتهما، مساء اليوم الأربعاء، على استاد عمان الدولي، في ختام الجولة 20 من بطولة دوري المحترفين الأردني بكرة القدم.

ورفع فريق الفيصلي رصيده إلى 51 نقطة، ليبقى ثانيًا، متأخراً بفارق 5 نقاط عن المتصدر الحسين إربد، وهما اللذان سيلتقيان في الجولة المقبلة وجهًا لوجه.

وبهذه الخسارة، فإن سحاب بقي مُهدَّدًا بالهبوط، حيث استقر تاسعًا برصيد 18 نقطة متقدمًا بفارق الأهداف فقط عن مغير السرحان، وتنتظره مواجهتان قويتان في آخر جولتين أمام الوحدات والحسين إربد.

ريمونتادا الفيصلي على سحاب

وكان فريق سحاب قد تقدّم على الفيصلي خلال المباراة مرتين؛ لكنه في النهاية خرج خاسرًا بنتيجة 4-2.

وسجل هدفي فريق سحاب نجمه أحمد العيساوي في الدقيقتين (38 و51)، فيما أحرز رباعية الفيصلي بكر كلبونة في الدقيقة (52)، والكاميروني رونالدو وانغا (53)، ومهند خير الله (90)، وأحمد أبو شعيرة (90+7).

وأنقذت الدقائق الأخيرة الفيصلي من التعثر، فلو خرج متعادلًا لحسم الحسين إربد لقب المسابقة رسميًا لأول مرة بمسيرته؛ لكن تسجيله بهدفين في الوقت القاتل أدى إلى تأجيل الحسم والمحافظة على آمال المنافسة.

السلط يؤزم موقف الأهلي 

عقّد فريق السلط موقف ضيفه الأهلي وألحق به هزيمة كبيرة 4-1، ليصبح من أكثر الفرق المهددة بالهبوط. وتناوب على تسجيل رباعية السلط عبد الله ذيب في الدقيقتين (16 و25)، ومحمود جمال (63)، والمصري أحمد شمس الدين (83)، فيما أحرز الهدف الوحيد للأهلي الفلسطيني محمد مراعبة (78).

وقفز فريق السلط إلى المركز الخامس برصيد 25 نقطة، متفوقًا على شباب العقبة بفارق الأهداف بعد خسارة الأخير أمس أمام الرمثا 0-3، فيما بقي الأهلي بالمركز قبل الأخير برصيد 17 نقطة.

فوز صعب للوحدات 

وواصل الوحدات عروضه الخجولة وحقق فوزًا صعبًا على مضيفه معان بهدف وحيد في المباراة التي جرت على استاد الأمير محمد بالزرقاء.

وأحرز هدف الفوز الثمين للوحدات البديل محمود شوكت في الدقيقة (47) بعد أن تبادل الكرة مع هنري وسدد بثقة في مرمى معان.

وحافظ الوحدات على المركز الثالث برصيد 42 نقطة؛ لكنه افتقد حظوظه مبكرًا في المنافسة على لقب الدوري، بينما استقر معان في المركز السابع برصيد 20 نقطة.

شارك: