شاهد.. العُماني علي الحبسي يدافع عن اختيارات مدرب الهلال

2021-09-07 15:48
العماني علي الحبسي حارس الهلال السعودي السابق (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الحارس العماني السابق علي الحبسي، أن اختيارات مدرب نادي الهلال السعودي ليوناردو جارديم، للاعبين الأجانب المشاركين في دوري أبطال آسيا، تبدو منطقية بصورة كبيرة.   

واختار مدرب الهلال، الرباعي الأجنبي المشارك في قائمة الزعيم آسيويا، حيث حضر المدافع الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، ولاعب الوسط البرازيلي ماتيوس بيريرا، إضافة إلى الثنائي الهجومي بافيتيمبي غوميز وموسى ماريغا.  

وقرر جارديم استبعاد الثلاثي غوستافو كويلار ولوسيانو فييتو وأندريه كاريلو من قائمة الهلال الآسيوية، وجاء استبعاد كاريلو وكويلار بسبب عدم لحاقهما بالمباراة الأولى في المراحل الإقصائية لارتباطهما بمباراة مع منتخبي بيرو وكولومبيا في تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2022، فيما كان استبعاد فييتو لأسباب فنية.

ماذا قال العماني علي الحبسي عن اختيارات مدرب الهلال ليوناردو غارديم؟

وقال حارس الهلال السابق في تصريحاته عبر برنامج "ملعب SBC": "الخيارات تبدو منطقية ومقنعة كثيرًا بالنسبة لي، اعتماد جارديم على طريقة لعب 4-4-2 وإصراره عليها يجعل اختيار المهاجمين غوميز وماريغا منطقيًا ومقبولًا".

علي الحبسي يدافع عن اختيارات مدرب الهلال ليوناردو غارديم
 

وأضاف الحبسي: "رغبة مدرب الهلال في الاستمرار بأسلوب لعب 4-4-2 تبدو واضحة جدًا، وقد أكدها اختيار غوميز وماريغا معًا في القائمة، الأكيد أنهما سيحضران معًا إلى الملعب".  

وأنهى الحارس السابق لمنتخب عمان: "اختيار بيريرا بعد كل تلك الضجة التي أثيرت حول التعاقد معه والمبلغ الكبير الذي دفعه الهلال يبدو منطقيًا بالطبع، واختيار جانغ منطقي أيضًا لأنه عنصر ثابت ومهم في دفاع الهلال، بالنسبة لي الخيارات جميعًا مقنعة".  

علي الحبسي يتحدث عن تكتيك مدرب الهلال ليوناردو غارديم
 

موعد مباراة الهلال السعودي واستقلال طهران الإيراني في دوري أبطال آسيا

ويلعب الهلال أمام استقلال طهران الإيراني يوم الاثنين المقبل 13 سبتمبر/أيلول، في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا.

شارك: