شاهد.. الشباب يتجاوز الأهلي برباعية والنصر يقتحم مثلث الذهب

2022-01-02 00:50
النصر يفوز أمام الفتح بصعوبة بالغة في الدوري السعودي (Twitter: Alnassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل الشباب مطاردته للمتصدر الاتحاد، وهزم أهلي جدة بنتيجة 4-3، أمسية السبت 1 يناير/ كانون الثاني، في المباراة التي أقيمت بملعب الأمير عبد الله الفيصل، ضمن مباريات المرحلة الـ15 من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

الشباب يفوز في مباراة مجنونة أمام أهلي جدة

ورفع فريق الشباب رصيده إلى 31 نقطة على لائحة الترتيب، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر الاتحاد (32)، في حين أن أهلي جدة ظل في المركز الـ12 برصيد 15 نقطة بتلقيه الخسارة الرابعة تواليًا في المسابقة.


وافتتح لاعب الأهلي محمد مجرشي التهديف بالنيران الصديقة في مرماه في الدقيقة (16)، وأضاف الأرجنتيني إيفر بانيغا الثاني للشباب في الدقيقة (18)، لكن الأهلي أنهى الفترة الأولى متعادلًا 2-2 بفضل هدفين من هيثم عسيري والمقدوني إزغان أليوسكي في الدقيقتين (39 و44).

في الشوط الثاني تقدّم الأهلي عبر عبد الرحمن غريب في الدقيقة (52)، لكن الليوث استفاقوا وسجّلوا هدفين في دقيقتين عن طريق هاتان باهبري في الدقيقة (71) والنيجيري أوديون أيغالو في الدقيقة (73) ليخطف الفوز في نهاية المطاف بنتيجة 4-3.


النصر يقتحم مثلث الذهب بفوز صعب أمام الفتح


وحقق النصر فوزًا بشق الأنفس خارج قواعده أمام الفتح بهدف نظيف على أرضية ملعب الأمير عبد الله بن جلوي، ليظفر بالفوز الثالث تواليًا في المسابقة ويرفع جعبة نقاطه إلى الرقم 26 في الترتيب الثالث على اللائحة، وهو المركز المؤهل إلى تصفيات دوري أبطال آسيا.

وسجّل هدف اللقاء الوحيد المحترف البرازيلي أندرسون تاليسكا قبل نهاية المباراة بربع ساعة، فيما طرد حكم اللقاء مدافع الفتح، المغربي مروان سعداني في الدقيقة 42 من الشوط الأول بالبطاقة الحمراء المباشرة بسبب تدخل خشن.

 

انتصاران لأبها والتعاون على حساب الرائد وضمك


لحساب الجولة ذاتها، استعاد أبها طريق الانتصارات ونال 3 نقاط ثمينة في ملعبه أمام الرائد بهدف نظيف أحرزه لاعب الرائد البرازيلي ريني سانتوس بالخطأ في مرماه عند الدقيقة (62)، ليصبح أبها في الترتيب الـ9 بواقع 18 نقطة مقابل 21 نقطة للرائد في المركز السابع.

وفي مباراة أخرى حقق التعاون أول انتصار منذ 3 جولات، وهزم ضمك بنتيجة 3-0 ليرفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز الـ14، وفي المقابل تجمدت نقاط ضمك عند الرقم 26 في المركز الرابع.

شارك: