شاهد.. السخيري يبدع ويسجل ثنائية في الدوري الألماني

2021-10-02 00:19
إلياس السخيري يسجل في مرمى غرويتر فورت (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد لاعب الوسط التونسي إلياس السخيري، من جديد أنّه الورقة الرابحة لفريقه كولن الألماني، عندما أثبت فاعليته الكبيرة خلال اللقاء أمام فريق غرويتر فورت، ضمن الأسبوع السابع من الدوري الألماني الممتاز، مساء اليوم الجمعة 1 أكتوبر/تشرين الأول، وسجل نسر قرطاج ثنائية في المباراة التي انتهت بفوز فريقه 3-1.

إلياس السخيري يصبح على موعد دائم مع تسجيل الأهداف 

ونجح السخيري في تسجيل الهدفين الثاني والثالث لفريقه، وبهذا النجاح أكد السخيري مروره بفترة انتعاش، ففي آخر مباراتين تمكن من التسجيل؛ إذ سجل الأسبوع الماضي أمام فرانكفورت. وبات السخيري (26 عاما) يساهم منذ  فترة في أهداف فريقه عبر التسجيل أو صناعة الأهداف، وذلك رغم مركزه المتأخر على أرضية الملعب.

وأصبح تألق السخيري الهجومي، موعداً كلاسيكياً يميّز مباريات كولن، خاصة في المباريات الأخيرة، إذ تكرّرت مشاهدة النجم التونسي يحتفل بالتسجيل أو صناعة الأهداف مع رفاقه، بطريقته الخاصة مثلما تعوّد الجميع على مشاهدته أساسياً وأيضا ضمن التشكيل المثالي للدوري الألماني، حيث اختير في مناسبتين ضمن التشكيل الأفضل للبوندسليغا. واختار موقع "Sofa Score" السخيري "رجل المباراة" الأول بتقييم 10/9.2 بسبب مستوياته الرائعة الليلة.

كولن يتقدم ببداية رائعة في الدوري الألماني ومختلفة عن الموسم الماضي 

وبهذه النتيجة رفع كولن رصيده إلى 12 نقطة في المرتبة السادسة في جدول ترتيب الدوري الألماني، بينما يحتل جريثر فورت المرتبة الأخيرة في سلم الترتيب العام، ويمتلك في رصيده نقطة وحيدة. وتعد بداية نتائج كولن ناجحة للغاية حتى الآن مقارنة بالموسم الماضي، حيث اضطر كولن لخوض مباراة الملحق أمام فريق كييل للحفاظ على مكانه بين الكبار.

شارك: