شاهد | الخزري يسجل أسرع هدف لمونبلييه في الدوري الفرنسي

2023-03-06 02:43
التونسي وهبي الخزري مهاجم فريق مونبلييه (twitter/korabelarabi)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تمكن النجم التونسي وهبي الخزري، مهاجم فريق مونبلييه، من تسجيل أسرع هدف لفريقه خلال الموسم الحالي من بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي "الليغ 1"، وذلك خلال المباراة التي انتهت بفوز فريقه 5-0 على أنجيه، الأحد، لحساب الجولة الـ26 من عمر الموسم الكروي 2022-23.

ونجح اللاعب التونسي المتألق في افتتاح النتيجة سريعًا، حيث احتاج إلى 90 ثانية فقط؛ لكي يمنح فريقه التقدم، بعد أن استفاد من كرة عرضية من الجهة اليسرى وزّعها زميله في الفريق فيتوت ماواسا.

وعانى الخزري من فترة صعبة خلال المرحلة الأولى من الموسم، إذ غاب صاحب الـ32 عامًا عن فريقه خلال جولات عديدة، واستبعده الجهاز الفني للفريق الفرنسي من قائمة اللاعبين المعنيين بخوض المباريات الرسمية في عدة مباريات من الموسم لأسباب متعددة؛ منها عدم جاهزيته البدنية وتكرار إصاباته؛ لكنه عاد للتألق في الفترة الأخيرة وتمكن من تسجيل 4 أهداف حتى الآن مع فريق الجنوب الفرنسي.

ويخوض اللاعب التونسي المعتزل دوليًّا تجربة احترافية مع فريق مونبلييه، هي السادسة في مسيرته، بعد أن لعب سابقًا مع أندية باستيا، وبوردو، ورين، وسانت إيتيان في فرنسا، وسندرلاند في إنجلترا، ووفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي، فإن القيمة السوقية لبطاقة الخزري تبلغ 3 ملايين يورو.

جدير بالذكر أن مونبلييه رفع رصيده إلى 30 نقطة ليحتل المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، بينما تجمد رصيد أنجيه، متذيل الترتيب، عند 10 نقاط.

شارك: