بعد تألقه المونديالي.. صدمة جديدة للتونسي الخزري في فرنسا!

2023-01-21 00:21
احتفال وهبي الخزري بهدفه في فرنسا بالمونديال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قررت لجنة الانضباط التابعة للرابطة الفرنسية لكرة القدم، إيقاف اللاعب الدولي التونسي المعتزل ومهاجم فريق مونبلييه وهبي الخزري مباراتين وذلك بعد حصوله على البطاقة الحمراء في مواجهة نانت والتي تندرج ضمن منافسات الأسبوع الـ18 من الدوري الفرنسي "الليغ 1"، بعد أن طرده الحكم في الدقيقة 42 من عمر المباراة.

ورفع الحكم ورقة حمراء مباشرة في وجه الهداف التونسي، بعد تدخل قوي على مدافع نانت، حيث حاول الخزري لعب الكرة قبل منطقة الجزاء، ولكن المدافع تحرك قبله وأبعد الكرة برأسه قبل أن يُصيبه الخزري على مستوى الرأس.

معاناة كبيرة للخزري في فرنسا

ويعاني الخزري من موسم صعب مع مونبلييه، إذ غاب صاحب الـ31 عاماً عن فريقه خلال جولات عديدة من الموسم الحالي، واستبعده الجهاز الفني للفريق الفرنسي من قائمة اللاعبين المعنيين بخوض المباريات الرسمية في عدة مباريات من الموسم لأسباب متعددة منها عدم حضوره البدني وتكرر إصاباته.

لقطة التدخل القوي من الخزري 

وأكدت مصادر صحفية فرنسية، أن فريق مونبلييه يأمل بالتوصل إلى اتفاق مع الخزري؛ من أجل فسخ العقد بالتراضي قبل نهاية عقده في حزيران/ يونيو المقبل أو على بيع اللاعب إلى فريق آخر قبل إغلاق باب الانتقالات الشتوية.

ويُعَدُّ الخزري "31 عامًا" أحد أهم العناصر في الكرة التونسية، في ظل مواصلته مشوار الاحتراف الأوروبي بشكل جيد على مدار السنوات الماضية، والمستوى المميز له مع فريقه مونبلييه الفرنسي في الموسم الحالي، بعدما انتقل إليه في صيف هذا العام قادمًا من سانت إتيان الفرنسي.

وقضى الخزري، الذي ولد في مدينة أجاكسيو الفرنسية، معظم مسيرته الاحترافية في فرنسا؛ حيث بدأها مع نادي باستيا الفرنسي عام 2009، وانتقل بعدها إلى موطنه بوردو عام 2014، ثم ذهب إلى سندرلاند الإنجليزي في موسم 2016، وبعد موسمين عاد للدوري الفرنسي من بوابة سانت إتيان.

وكان وهبي الخزري تألق في مونديال قطر 2022 وسجل هدف الفوز الوحيد لمنتخب بلاده تونس أمام منتخب فرنسا، في المواجهة التي جمعت المنتخبين على ملعب "المدينة التعليمية"، لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة لمونديال قطر 2022.

شارك: