شاهد.. الجماهير المغربية تُشعل الأجواء قبل مواجهة إسبانيا

2022-12-06 17:48
جماهير المغرب حاضرة بقوة في ملعب "المدينة التعليمية" قبيل مواجهة إسبانيا بثمن نهائي كأس العالم قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشعلت الجماهير المغربية الأجواء، قُبيل مباراة منتخبها المُرتقبة ضد إسبانيا، في دور الـ16 ببطولة كأس العالم قطر 2022. 

ويلعب منتخب المغرب اليوم الثلاثاء 6 ديسمبر/ كانون الأول مع إسبانيا، في المباراة التي تُقام على ملعب "المدينة التعليمية"، ومن المُقرر أن تنطلق المواجهة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة والدوحة، الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقدّمت الجماهير المغربية فعاليات مُميّزة خارج ملعب المباراة، بقرع الطُّبُول، بجانب العزف على الآلات الموسيقيّة، وذلك قبل ساعات قليلة على انطلاق المواجهة المُرتقبة. 

وأطلقت الجماهير المغربية الأهازيج الداعمة للأسود، قبل المباراة الحاسمة والتاريخيّة أمام "لا روخا" في ثمن نهائي المونديال. 

كما أبدت الجماهير المغربية ثقتها في المدرب الوطني وليد الركراكي ولاعبيه، في تحقيق الفوز على إسبانيا، على الرغم من صعوبة المهمة، أمام منتخب إسباني يملك خبرات كبيرة.

ولم يتوقف الأمر عند مُحيط ملعب "المدينة التعليمية" فقط، وسط حضور كبير لمشجعين حاملين الأعلام المغربية بمدينة الريان حيث تُقام المباراة، وفي أرجاء قطر قاطبةً.

وتأهل منتخب المغرب إلى دور الـ16، عقب تصدره المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، بعد انتصاره على بلجيكا وكندا وتعادله مع كرواتيا، بينما تأهل المنتخب الإسباني كوصيف بطل المجموعة الخامسة بـ4 نقاط، خلف اليابان المتصدرة.

يُذكر أن الفريق الفائز في مباراة المغرب وإسبانيا سيلتقي في ربع النهائي مع الفريق الفائز بمباراة البرتغال وسويسرا، المُقرر إقامتها في وقت لاحق اليوم الثلاثاء.

شارك: