شاهد| التونسي العيوني يشارك في تسجيل 3 أهداف بدوري أستراليا

2023-03-18 14:11
المهاجم التونسي عمر العيوني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تمكن المهاجم الدولي التونسي عمر العيوني من تسجيل ثالث أهدافه في بطولة الدوري الأسترالي الممتاز، وذلك في مواجهة فريقه نادي وانديرز ضد نادي سيدني، التي أقيمت صباح اليوم السبت بالتوقيت العالمي، وانتهت بفوز وانديرز بنتيجة (4-0).

وسجل العيوني الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة (21)، عن طريقة تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء، بعدما نجح في تحويل كرة وصلته من وسط الميدان إلى هدف، قبل أن يعود لتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة (75)، علمًا أن المهاجم التونسي كان وراء التمريرة الحاسمة التي جاءت بالهدف الأول في الدقيقة (13).

وأسهم العيوني بذلك في تحقيق فوز فريقه الذي يحتل المركز الثالث على سلم الترتيب العام برصيد 34 نقطة، بفارق 6 نقاط عن صدارة الترتيب، التي يحتلها نادي ملبورن.

وكان العيوني انتقل على سبيل الإعارة من فاليرنغا النرويجي إلى نادي وانديرز بعقد حتى نهاية الموسم الكروي الحالي 2022-23، وذلك قبل يومين من إغلاق باب الانتقالات الشتوية.

يُذكر أن مدرب تونس، جلال القادري، قرر إعادة العيوني إلى صفوف منتخب "نسور قرطاج" بمناسبة مواجهتي ليبيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا "كوت ديفوار 2023"، وذلك بعد سنواتٍ من انقطاع اللاعب عن الساحة الدولية، وتحديدًا منذ أن دافع عن ألوان المنتخب التونسي في 3 مباريات ودية عام 2019.

شارك: