شاهد.. التونسي السليتي يسجل ثنائية مذهلة في الدوري السعودي

2022-05-05 23:21
التونسي نعيم السليتي يتوهج بهدفين مذهلين مع فريقه الاتفاق السعودي (twitter/SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجل النجم الدولي التونسي نعيم السليتي هدفين في دقيقتين (49 و61)، ليسهم في فوز فريقه الاتفاق على التعاون بنتيجة (4-0)، في المباراة التي أقيمت يوم الأحد 5 مايو/ أيار، على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية، وذلك في افتتاح منافسات الجولة الـ26 من الدوري السعودي.


وتلقى النجم التونسي كرة متقنة من زميله محمد الكويكبي، ووضعها بطريقة متقنة وبمهارة كبيرة في مرمى الحارس البرازيلي للتعاون، كاسيو دوي أنغوس.

وفي الدقيقة 61 من عمر المباراة، عاد السليتي ليضيف الهدف الثاني للاتفاق بعد سلسلة ناجحة من المراوغات؛ إذ توغل من الناحية اليسرى وراوغ المدافع الأول ثم الثاني وسدد في الزاوية البعيدة بمهارة عالية، لتصبح النتيجة هدفين مقابل صفر.

وسجل المهاجم الفرنسي يوسف نياكيتي الهدف الثالث في الدقيقة (75)، وأضاف السعودي محمد الكويكبي الهدف الرابع للاتفاق في الدقيقة 90+2. 

وبهذه الثنائية، رفع السليتي مساهماته مع الاتفاق إلى 36 هدفا، بواقع 19 هدفاً و17 تمريرة حاسمة في كل المسابقات، منذ انضمامه إليه عام 2019 قادماً من ديجون الفرنسي.

وقدم السليتي مستوى جيداً هذا الموسم مع فريق الاتفاق؛ إذ خاض 17 مباراة في الدوري السعودي للمحترفين، وأسهم بـ 10 أهداف (سجّل 8، وصنع 2)، واختير أفضل لاعب في الدوري خلال شهر ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

وعقب الفوز، رفع الاتفاق رصيده إلى 27 نقطة، ليحتل المركز الـ13 في جدول ترتيب الدوري السعودي، بينما تجمد رصيد التعاون عند 26 نقطة في المركز الـ14.

الأهلي ينجو من فخ الخسارة أمام الباطن في الدوري السعودي

وفي مباراة أخرى ضمن الجولة الـ26، خطف الأهلي نقطة ثمينة بعد تعادله مع مضيفه الباطن بنتيجة (2-2)، في مواجهة أُقيمت على ملعب الباطن مساء الخميس (5 مايو).

وافتتح الأنغولي فابيو أبرو باب التسجيل لأصحاب الأرض عند الدقيقة 29 من ركلة جزاء، وتعادل الأهلي عبر البرازيلي كارلوس إدواردو عند الدقيقة 65، ثم أعاد السعودي عبد العزيز العرياني التقدم للباطن عند الدقيقة 78، لكن أدرك الضيوف التعادل بهدف قاتل حمل توقيع السعودي هيثم محمد عسيري عند الدقيقة 85.

بهذه النتيجة، رفع الأهلي رصيده إلى 29 نقطة في المركز الـ9 بجدول ترتيب الدوري السعودي، وأصبح رصيد الباطن 26 نقطة في المركز الـ15.

شارك: