شاهد | التعمري يسجل في مرمى كليرمون فوت على طريقة زيدان

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-08 17:58
النجم الأردني موسى التعمري مهاجم مونبلييه يحتفل بتسجيله في مرمى كليرمون فوت (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجل الأردني موسى التعمري هدفًا رائعًا على طريقة النجم الفرنسي السابق زين الدين زيدان، خلال مشاركته مع فريقه مونبلييه في مواجهة كليرمون فوت 63، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الفرنسي.

وفي المباراة الجارية حاليًا على ستاد "دو لا موسون" معقل مونبلييه أرسل زميله في الفريق تيجي سافنيير (سجل هدفين من ركلتي جزاء) كرة عرضية ركض نحوها التعمري وسددها "على الطاير" كما فعل زيدان في نهائي دوري أبطال أوروبا 2002.

وسجل زيدان الهدف وقتها من قذيفة "على الطاير" سددها مباشرة من كرة عرضية لظهير أيسر الريال روبرتو كارلوس، لتسكن الزاوية العليا لحارس ليفركوزن وسط احتفالات هستيرية من الجماهير التي ملأت مدرجات ملعب هامبدن بارك في إسكتلندا.

وحسم هدف زيدان الذي سجله في الدقيقة 45 الفوز 2-1 لريال مدريد ليحرز اللقب التاسع له في تاريخ دوري أبطال أوروبا.

ويختلف هدف التعمري عن ذلك الذي سدده زيدان، في أن النجم الأردني سدد كرته زاحفة على يسار الحارس موري دياو، ليفتتح التسجيل في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل 2-2، ثم سجل هدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 76 ليمنح فريقه التقدم 4-2.

ويُعد التعمري (26 عامًا) أول لاعب أردني ينشط في الدوري الفرنسي، وأحرز مع مونبلييه حتى الآن 4 أهداف منذ بداية الموسم الجاري؛ حيث سجل في فوز فريقه على ليون 4-1 هدفين وفي خسارة مونبلييه أمام ستاد ريمس 1-3.

شارك: