شاهد.. الاتحاد يهز شباك العدالة بمقصية ساحرة من رومارينيو

2023-02-10 22:48
من احتفال البرازيلي رومارينيو، محترف الاتحاد، بهدفه في شباك العدالة (SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أحرز محترف نادي الاتحاد، البرازيلي رومارينيو، هدفًا رائعًا في مباراة فريقه أمام العدالة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، ضمن الجولة السادسة عشرة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" لموسم 2022-23.

وافتتح الاتحاد باب التسجيل أمام العدالة عند الدقيقة (17)، بعد كرة عرضية من برونو هنريكي استقبلها رومارينيو بمقصية ساحرة في الشباك، مانحًا "العميد" الأسبقية في اللقاء.

وعند الدقيقة (37)، واصل رومارينيو التألق وصنع هدفًا لفريقه، بعد تمريره الكرة إلى المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، الذي سددها قوية بيمينه من خارج حدود منطقة الجزاء، سكنت شباك الضيوف، لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد بهدفين دون رد.

ويُعدُّ رومارينيو من أبرز الأوراق الرابحة في تشكيلة "النمور"، منذ حضوره إلى صفوف الفريق صيف 2018 قادمًا من الجزيرة الإماراتي، وقد شارك المهاجم البرازيلي مع الاتحاد في 154 مباراة في كل المسابقات حتى الآن، وسجل 74 هدفًا وقدّم 21 تمريرة حاسمة، وذلك استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وأحرز اللاعب البرازيلي 62 هدفًا مع الاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين، و6 أهداف في كأس خادم الحرمين الشريفين، و5 أهداف في دوري أبطال آسيا، وهدفًا في كأس السوبر السعودي.

شارك: