شاهد.. الاتحاد يهزم المصري وإيسترن كومباني يواصل السقوط

2021-12-25 00:42
لقطة من مباراة المصري البورسعيدي والاتحاد السكندري في بطولة الدوري المصري الممتاز (twitter/Ahram gate)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم نادي الاتحاد السكندري مواجهته لمُضيفه فريق المصري البورسعيدي بهدف نظيف أمسية الجمعة 24 ديسمبر/ كانون الأول، في لقاء أُقيم على أرضية ملعب "الجيش" ببرج العرب في مدينة الإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع الثامن من عمر الموسم الجديد 2021-22 لبطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وسجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب الأنغولي أغوستينيو مابولولو في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الثاني، وذلك إثر تمريرة حاسمة من زميله الغاني بنجامين بواتينغ، ليرفع زعيم الثغر نقاطه إلى 12 نقطة في المركز السادس على سلم ترتيب المسابقة المحلية، ويتجمد رصيد المصري عند 13 نقطة في المركز الرابع.

وفي مباراة أخرى بالجولة نفسها، حقق فاركو فوزًا كبيرًا على مستضيفه إيسترن كومباني بنتيجة 0-3، على أرضية ملعب "بترو سبورت"، ليصعد إلى المرتبة الخامسة بواقع 12 نقطة، فيما بقي إيسترن كومباني في ذيل اللائحة بنقطة واحدة فقط.
 

وسجل أهداف فاركو في المباراة كل من أحمد شريف وعلي بهيج وإسلام جمال، في الدقائق 58 و77 و91 على الترتيب.

وفرض سيراميكا كليوباترا التعادل على ضيفه المقاولون العرب بنتيجة 2-2، بعد أن كان المقاولون متقدما بهدف لاثنين مع نهاية الشوط الأول.

وسجّل المهاجم المخضرم باسم مرسي هدف التعادل لسيراميكا كليوباترا قبل النهاية بربع ساعة، بينما طرد الحكم اللاعب محمد سمير من المقاولون العرب في الدقيقة 42، واحتل سيراميكا الترتيب التاسع برصيد 10 نقاط مقابل 6 فقط للمقاولون في الترتيب الـ 15 (الرابع من القاع).

شارك: