إجراء حاسم من موسيماني بعد تتويج الأهلي بكأس السوبر الإفريقي

2021-12-24 17:21
بيتسو موسيماني يدعو لاعبي الأهلي للتركيز على الدوري المحلي بعد التتويج بكأس السوبر الإفريقية 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار تقرير صحفي إلى تحلي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي المصري، بقدر كبير من الجدية والحسم عقب تتويج الفريق الأحمر بكأس السوبر الإفريقية 2021 على حساب الرجاء الرياضي المغربي.


ووفقا لما أورده برنامج "أخبار أون تايم"، والذي يُبث عبر فضائية "أون تايم سبورتس 2" المصرية، فإن موسيماني طالب لاعبي الأهلي بضرورة غلق ملف السوبر الإفريقي، والعودة للتركيز على منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويخوض الأهلي مباراتين في الدوري المصري الممتاز، ضد فيوتشر وبيراميدز، خلال الأسبوع الأخير من شهر ديسمبر/ كانون الأول الجاري، قبل أن تتوقف البطولة المحلية بسبب مشاركة منتخب مصر المُرتقبة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية "الكاميرون 2021".

وتُوج الأهلي بكأس السوبر الإفريقية 2021 بعد فوزه على الرجاء المغربي، سهرة أمس الأربعاء 22 ديسمبر/ كانون الأول، بركلات الترجيح (6-5)، ويؤمن موسيماني بضرورة الطي السريع للصفحة الإفريقية مع سعي الفريق لاستعادة لقب الدوري المصري الممتاز.


وخسر الأهلي لقب الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي 2020-21 لصالح غريمه التاريخي الزمالك، وخلال نافذة الانتقالات الصيفية الماضية، أبرم الشياطين الحمر مجموعة من الصفقات القوية أملا في استعادة درع البطولة المحلية.


ودشن الأهلي موسمه الجديد في الدوري المصري الممتاز بتحقيق 6 انتصارات متتالية، ليعتلي سلم ترتيب المسابقة، برصيد 18 نقطة، مُتقدما بفارق نقطتين عن بيراميدز الثاني.

شارك: