شاهد| الاتحاد يكتسح التعاون بثلاثية.. والفتح يقسو على الشباب

2022-12-26 20:33
من احتفال المغربي عبد الرزاق حمد الله بهدفه في شباك التعاون (Twitter/ ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تغلب نادي الاتحاد على ضيفه التعاون بنتيجة (3-0)، في مواجهة أُقيمت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، الإثنين 26 ديسمبر/ كانون الأول، ضمن الجولة العاشرة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" لموسم 2022-23.

وجاء هدف تقدم الاتحاد على التعاون بجهود البرتغالي هيلدر كوستا، عند الدقيقة 38 من أحداث الشوط الأول، واستطاع "العميد" تعزيز التقدم بطريقة رائعة عبر المغربي عبد الرزاق حمد الله عند الدقيقة 73، وعاد اللاعب نفسه وسجل ثالث أهداف فريقه من ركلة جزاء عند الدقيقة 90+9.

وبهذا الفوز، رفع الاتحاد رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي، وتجمد رصيد التعاون عند 20 نقطة في المركز الخامس.

الفتح يُلحق بالشباب خسارته الأولى في الدوري السعودي

حقق نادي الفتح فوزًا كبيرًا على ضيفه الشباب بنتيجة (4-1)، في المباراة التي استضافها ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، الإثنين 26 ديسمبر، ضمن الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي.

وافتتح الجزائري سفيان بن دبكة باب التسجيل عند الدقيقة 41 من ركلة جزاء، وتعادل الإسباني سانتي مينا للضيوف عند الدقيقة 49، وبعد دقيقتين أعاد ماجد كنبة التقدم لأصحاب الأرض من جديد، ثم أضاف أيمن الخليف الهدف الثالث عند الدقيقة 55.

وفي الدقيقة السابعة من الوقت المُحتسب بدل الضائع، أحرز المغربي مراد باتنا الهدف الرابع من ركلة جزاء، ليُحقق الفتح الفوز الكبير على أرضه، ويُلحق بالشباب خسارته الأولى هذا الموسم في الدوري السعودي.

بهذه النتيجة، رفع الفتح رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثامن، وتجمد رصيد الشباب عند 22 نقطة في المركز الثاني، بفارق الأهداف عن النصر صاحب الصدارة.

الرائد يعود من الباطن بالنقاط الثلاث والفيحاء يهزم الطائي

في باقي مباريات الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي، تفوق الرائد على مضيفه الباطن بنتيجة (2-1)، في مواجهة احتضنها ملعب الباطن.

وتقدم الضيوف عن طريق كريم البركاوي عند الدقيقة 31، وتعادل أصحاب الأرض بواسطة يوسف الشمري بعد مرور 4 دقائق من بداية الشوط الثاني، وجاء هدف الفوز للرائد عن طريق الروماني ألكسندرو ميتريتا عند الدقيقة 57.

وهكذا، أصبح الرائد في المركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة، وتوقف رصيد الباطن عند نقطة واحدة في المركز السادس عشر والأخير بجدول ترتيب دوري روشن السعودي.

وفاز الفيحاء على ضيفه الطائي بنتيجة (2-1) على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ووضع البرازيلي باولينهو أصحاب الأرض في المقدمة عند الدقيقة 4، وعزز النيجيري أنطوني نواكايمي من تقدم الفيحاء عند الدقيقة 21، فيما أحرز هدف الطائي الوحيد اللاعب البرازيلي دينير غوميز عند الدقيقة 45+2.

وبهذه النتيجة، رفع الفيحاء رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي، وتوقف رصيد الطائي عند 15 نقطة في المركز التاسع.

شارك: