شاهد.. الاتحاد يقسو على الفيحاء ويتصدر الدوري السعودي مؤقتًا

2023-01-19 22:19
من احتفال لاعب الاتحاد عبد الرزاق حمد الله بهدفه في شباك الفيحاء (twitter/ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق نادي الاتحاد فوزًا كبيرًا على ضيفه الفيحاء، بنتيجة (3-0)، في المباراة التي احتضنها ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، أمسية الخميس 19 يناير/ كانون الثاني، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" لموسم 2022-23.

وافتتح البرازيلي إيغور كورونادو أهداف الاتحاد من ركلة حرة عند الدقيقة الـ23، وعزز المغربي عبد الرزاق حمد الله من تقدم "العميد" من ركلة جزاء عند الدقيقة (45+1)، وبعد دقيقتين أضاف هارون كامارا الهدف الثالث لأصحاب الأرض.

وحاول الفيحاء تقليص النتيجة خلال أحداث الشوط الثاني، كما بحث الاتحاد عن زيادة حصيلته التهديفية، لكن ظلت النتيجة دون تغيير، ليُحقق "النمور" الفوز بثلاثية نظيفة، ويحصد نقاط المباراة الثلاث.

وبهذه النتيجة، رفع الاتحاد رصيده إلى 31 نقطة، في صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق نقطة واحدة عن النصر الوصيف، الذي لعب مباراة أقل، فيما توقف رصيد الفيحاء عند 15 نقطة في المركز الثاني عشر.

التعادل يحسم صراع القاع بين العدالة والباطن

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة (1-1) مواجهة العدالة مع ضيفه الباطن، التي استضافها ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن الجولة الـ14 من دوري روشن السعودي.

وتقدم أصحاب الأرض عند الدقيقة الـ59 بجهود اللاعب السلوفيني دافيد تيجانيتش، وجاء هدف التعادل بالنيران الصديقة عن طريق محمد العوفي عند الدقيقة الـ86.

وهكذا، رفع العدالة رصيده إلى 9 نقاط في المركز الخامس عشر، بفارق 6 نقاط عن الباطن الذي يقبع في المركز السادس عشر والأخير بجدول ترتيب دوري روشن السعودي.

شارك: