شاهد | استقبال حافل لماورو إيكاردي من مشجعي غلطة سراي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-30 10:05
الدولي الأرجنتيني ماورو إيكاردي مع جماهير غلطة سراي بعد الوصول إلى تركيا (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

استقبل حشد من أنصار غلطة سراي، أحد أشهر الأندية في تركيا، المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، عند وصوله إلى إسطنبول لتوقيع عقد انضمامه إلى النادي التركي.

وقال اللاعب في تصريحات لقناة النادي الرسمية بعد لحظات من وصوله: "أردت المجيء، أردت المجيء حقًا؛ بسبب مشكلة في الآونة الأخيرة لم نتمكن من القدوم قبل ذلك".

وأضاف ماورو إيكاردي: "كانت عائلتي بأكملها متحمسة للحضور وسعيدة للغاية بالناس، ونحن نعرف بالفعل ما لديهم من تقدير لنا، وآمل أن يكون (هذا العام) أفضل من العام الماضي".

وكان إيكاردي قد لعب الموسم الماضي في النادي التركي، على سبيل الإعارة من باريس سان جيرمان، الذي تعاقد معه عام 2020، والذي أكد الليلة الماضية بيع لاعبه لغلطة سراي.

وذكر إيكاردي: "آمل، كما يقول الشعار، أن يستمر الحفل، وأن يكون استمرارًا لما تمكنا من تحقيقه العام الماضي، عندما كان الناس سعداء للغاية"، في إشارة إلى شعار "الحفل يجب أن يستمر" ('Party must go on') الذي يحتفل مشجعو نادي غلطة سراي بعودته من خلاله.

وكان النادي قد أعلن الليلة الماضية "بدء المفاوضات الرسمية" للتعاقد مع إيكاردي دون الكشف عن مزيد من التفاصيل حول بنود الاتفاق.

وبحسب محطة (NTV) التركية، دفع النادي التركي 10 ملايين يورو للنادي الباريسي للحصول على خدمات إيكاردي.

وصرّح اللاعب لقناة فريقه الجديد: "سوف نستقبل كل الأشخاص الموجودين هناك، وسأبدي كل عاطفتي، كما فعلت العام الماضي، في الملعب وخارجه؛ وهو في النهاية أهم شيء بالنسبة إلينا كلاعبين".

جدير بالذكر أنّ النجم الأرجنتيني سجّل 23 هدفًا وقدم 8 تمريرات حاسمة في 26 مباراة في الدوري التركي الممتاز وكأس تركيا.

شارك: