شاهد | إيقاف مباراة في الدوري الفرنسي بسبب الشغب

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-08 20:34
إسعاف حارس كليرمون موري دياو بعد إصابته في مواجهة مونبيلييه (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت مباراة جمعت فريق مونبيلييه بضيفه كليرمون فوت، اليوم الأحد، لحساب المرحلة الثامنة من الدوري الفرنسي لكرة القدم، حادثة شغب جديدة تسببت في إيقاف المباراة.

وقرّر حكم المواجهة فلوران باتا إيقاف المباراة على أرضية "ستاد دي لا موسّون" في الدقيقة (90+1)، بعد أن أعطى ست دقائق كوقت بدلاً من الضائع، وذلك بسبب إصابة حارس كليرمون موري دياو، بعد أن تمّ إلقاء مقذوف ناري عليه من المدرجات.

وبعد إصابته مباشرة، تمّ نقل الحارس دياو على نقالة الإسعاف لتلقي العلاج اللازم، إذ لم يكن قادرًا على استكمال المباراة.

وما يثير الغرابة هو أنّ جماهير مونبلييه هي من ألقت الألعاب النارية على الحارس، في وقت كان فيه فريقها صاحب الأرض سائرًا نحو فوز شبه مؤكد، حيث كانت النتيجة تؤشر على تقدّمه بنتيجة (4-2)، مع نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

ولم تكن المواجهة بين الفريقين هادئة على الإطلاق، فباستثناء الأهداف الستة التي تمّ تسجيلها، شهد اللقاء أيضًا طرد لاعبين، حيث أقصى الحكم الظهير الأيسر لمونبيلييه ماكسيم إستيف، كما أشهر البطاقة الحمراء في وجه مدافع كليرمون، نيتو بورغيس.

ولم يتحدّد حتى الآن القرار النهائي بشأن هذه المواجهة، التي تبقى مآلاتها مفتوحة بين إمكانية تغريم مونبيلييه أو عقوبة جماهيره مع تثبيت نقاط الفوز، أو حرمانه من النقاط الثلاث أو حتى إعادة المباراة.

تجدر الإشارة إلى أنّ مونبلييه يحتلّ المركز الثاني عشر برصيد 9 نقاط، قبل مواجهة اليوم أمام كليرمون القابع في ذيل الترتيب برصيد نقطتين فقط من 7 جولات.

شارك: