شاهد أول تعليق من مدرب السماوة عقب الهزيمة بسباعية نظيفة

2021-06-08 09:01
سمير كاظم مدرب السماوة العراقي (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال سمير كاظم مدرب السماوة، الذي ينشط في الدوري العراقي الممتاز، إن الخسارة أمام فريق الشرطة بسبعة أهداف دون رد، تأتي بسبب قلة خبرة لاعبيه، وعدم تطبيقهم للواجبات المطلوبة.

وأكد كاظم في تصريحات عقب المباراة، أن جهة يسار فريقه كانت نقطة الضعف، وتسببت في أكثر من هدف، مشيراً إلى أن الهزيمة بهذه النتيجة، يعدُّ أمراغير مقبول، ولكن (الكلام لكاظم) أنت تخسر أمام أحد أفضل الفرق العراقية، ويمتلك لاعبين مميزين، سواء كانوا محليين أو أجانب.

وذكر مدرب السماوة أن بعض لاعبيه لم يقدموا الأداء المنتظر منهم، وهو يستغرب من مستواهم في هذه المباراة بالتحديد، كاشفاً أن تغييرات كثيرة ستشهدها التشكيلة الأساسية في الجولات المقبلة، خاصة أن الفريق ما زالت لديه 12 مباراة، وسيعمل على انتشاله من قاع الترتيب، إلى المناطق الدافئة في سلم الترتيب.

وتراجع سمير كاظم، الذي درّب سابقاً نادي الديوانية، عن تصريحه السابق، بأنه لو بقي مدرباً للأحمر الديواني، لن يخسر بالخمسة من الشرطة، موضحاً أن كلامه لم يشر إلى ذلك، بل ما قاله بالنص: لن أفتح الملعب أمام الشرطة، على حدِّ تعبيره.

وبهذه النتيجة، التي تعتبر الأعلى في هذا الموسم، بقي السماوة في آخر الترتيب بـ19 نقطة، فيما الشرطة قفز إلى الوصافة بـ49 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن المتصدر القوة الجوية.

شارك: