شاهد | أشرف حكيمي يعتذر من إنفانتينو

2022-12-18 09:58
مدافع المغرب أشرف حكيمي خلال مواجهة كرواتيا لتحديد المركز الثالث بنهائيات كأس العالم قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدّم أشرف حكيمي، الظهير الأيمن للمنتخب المغربي، اعتذاره للسويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بعد المشادة التي حدثت بينهما بعد نهاية مباراة "أسود الأطلس" ضد المنتخب الكرواتي في المباراة الترتيبية لمونديال قطر 2022.

وخسر المنتخب المغربي أمام نظيره الكرواتي (1-2)، مساء أمس السبت 17 ديسمبر/ كانون الأول 2022، ليُنهي "أسود الأطلس" مغامرتهم في العرس العالمي بالمركز الرابع، خلف كرواتيا صاحبة المركز الثالث.

وقال حكيمي بعد اللقاء في تصريحات تلفزيونية: "لم يحدث شيء. كنت غاضبًا بعد نهاية المباراة، وذهبت للتحدث معه. أقدم اعتذاري عن الكلمات التي وجهتها له، هو صديقي وأنا أحترمه كثيرًا".

وكان نجم "أسود الأطلس" قد صب جام غضبه على إنفانتينو، بعد خسارة المباراة الترتيبية في الممر المؤدي إلى غرف خلع الملابس، ووجّه انتقادات بنبرةٍ حادةٍ وصوتٍ عالٍ وقال لإنفانتينو: "هذه المباراة الثانية التي تتخذون فيها قرارات ضدّنا.. لا أعرف ماذا تريدون، وأنت ما خطبك؟".

فضلًا على ذلك دخل حكيمي في مشادة قوية مع حكم المباراة القطري عبد الرحمن الجاسم، عقب إطلاق صافرة نهاية اللقاء، اعتراضًا على قرارات اتخذها الجاسم خلال المواجهة التي أُقيمت على أرضية استاد خليفة الدولي في العاصمة القطرية الدوحة.

وطالب نجوم المنتخب المغربي بأكثر من ركلة جزاء خلال مواجهة كرواتيا، بعد تدخل من برونو بيتكوفيتش على أشرف حكيمي، ولسمة يد على بيتكوفيتش عقب ذلك، مع تعرُّض يوسف النصيري لتدخل بالمرفق من أحد مدافعي كرواتيا، الأمر الذي أثار غضب نجوم المنتخب المغربي.

شارك: