شاهد.. أسطورة ريال مدريد يؤكد: نعم مبابي قادم

2022-04-22 10:54
الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي ينتهي عقده مع ناديه في يونيو/ حزيران 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد أسطورة ريال مدريد، البرازيلي روبرتو كارلوس، وصول لاعب باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي، إلى صفوف "الميرنغي" في صفقة انتقال مجانية خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وكان كارلوس قد حضر مباراة ريال مدريد أمام مضيفه أوساسونا، الأربعاء 20 أبريل/ نيسان، التي انتهت بفوز الفريق المدريدي (3-1) ضمن منافسات الدوري الإسباني، حيث سأل أحد المشجعين النجم البرازيلي عن وصول مبابي، ليرد كارلوس قائلًا بحسب موقع "PSGTalk": "مبابي.. إنه قادم".

ويشغل كارلوس حاليًا منصب سفير ريال مدريد، لذا يُعتقد من خلال إجابة نجم المنتخب البرازيلي السابق، أنه على اطّلاع على بعض المعلومات الداخلية التي لا تعرفها وسائل الإعلام العامة.

ويرتبط مبابي بعقدٍ مع نادي باريس سان جيرمان يمتد حتى يونيو/ حزيران 2022؛ ولكنه ما زال يرفض عروض التمديد مع نادي العاصمة الفرنسية، وارتبط اسمه بقوة خلال الفترة الماضية بالانتقال إلى ريال مدريد.

شائعات الانتقال إلى ريال مدريد لم تعرقل موسم كيليان مبابي في باريس سان جيرمان

 

ولم يتأثر مستوى مبابي (23 عامًا) مع باريس سان جيرمان هذا الموسم، على الرغم من الشائعات المستمرة التي تربطه بالانتقال إلى ريال مدريد، ويتمتع اللاعب بموسم مُثمر للغاية مع عملاق الدوري الفرنسي، سواء من حيث الأهداف أو التمريرات الحاسمة.

وخلال الموسم الحالي، أحرز مبابي مع ناديه 33 هدفًا وقدّم 22 تمريرة حاسمة خلال 41 مباراة في كل المسابقات، ممّا يجعله أفضل هداف وصانعٍ في باريس سان جيرمان هذا الموسم.

ما قيمة عرض باريس سان جيرمان لتجديد عقد الفرنسي كيليان مبابي؟

وكان الصحفي الإسباني غوييم بالاغ، قد كشف قبل أيام عن قيمة العرض الخيالي الذي قدمه باريس سان جيرمان من أجل إقناع مبابي بالبقاء في صفوفه وعدم الرحيل مجانًا الصيف المقبل.

وقال بالاغ إن عرض باريس سان جيرمان إلى مبابي يتضمن حصوله على مكافأة قدرها 150 مليون يورو عند توقيع العقد الجديد للتمديد لمدة عامين، مع تقاضيه راتبًا سنويًًّا قدره 40 مليون يورو.

العرض المقدم من باريس سان جيرمان لمبابي

وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية قد ذكرت أن باريس سان جيرمان يعتزم عرض شارة القيادة على مبابي، إلى جانب عرض التجديد الذي يحمل الكثير من الإغراءات المالية.

شارك: