لاعب البرازيل السابق يفتح النار على نجم ريال مدريد

2022-04-21 19:05
البرازيلي فينيسويس جونيور لاعب ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شنّ مهاجم منتخب البرازيل السابق، لويس كارلوس بونبوناتو الشهير بـ"لويزاو"، هجومًا عنيفًا على جناح ريال مدريد، البرازيلي فينيسيوس جونيور، حيث شكك اللاعب الفائز بلقب كأس العالم 2002 في قدرات مواطنه على التهديف، ووصفه بأنه "حمار".

وكان جونيور قد شارك كبديلٍ في فوز فريقه (3-1) على أوساسونا، مساء الأربعاء 20 أبريل، ضمن الجولة الـ33 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، وأهدر اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا فرصةً سهلةً خلال اللقاء؛ لكنه عوّض ذلك بصناعته هدف لزميله الإسباني لوكاس فاسكيز في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

وعقب المباراة، انتقد لويزاو (46 عامًا) لاعب ريال مدريد بقسوة، وقال مهاجم ديبورتيفو لاكورونيا السابق حسبما نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية: "فينيسيوس "حمار" لا يعرف كيف يسجل الأهداف، عليه أن يتدرب على التسديدات والكرات الرأسية، وأن يتحسن ويتعلم".

هل لويزاو مُحِقّ في هجومه على لاعب ريال مدريد فينسيوس جونيور؟

بالنظر إلى الأرقام، فإن جونيور يُعتبر من أبرز اللاعبين في تشكيلة ريال مدريد خلال الموسم الحالي، حيث توهج مع المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، وهو ثاني أفضل هداف وصانع مع ناديه خلف زميله الفرنسي كريم بنزيمة.

ومنذ بداية الموسم، شارك الجناح الأيسر في 45 مباراةً مع ريال مدريد، مُسجلاً 17 هدفًا ومانحًا 14 تمريرةً حاسمةً، وفي الدوري الإسباني فقط، سجّل جونيور 14 هدفًا وقدّم 8 تمريرات حاسمة.

أرقام فينيسوس جونيور عندما يدخل المباراة احتياطياً

كما قدّم البرازيلي أداءً جيدًا في دوري أبطال أوروبا أيضًا، حيث سجّل هدفين وقدّم 6 تمريرات حاسمة، وبحسب محللين، فإن فينسيوس إذا استمر في صقل مهاراته؛ فإنه قد يُتوج في المستقبل القريب بجائزة الكرة الذهبية.

ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد وأوساسونا

شارك: