شاهد | أرسنال يضرب أيندهوفن برباعية وإنتر يتعادل مع سوسيداد

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-23 17:29
احتفال بوكايو ساكا بهدفه الأول في دوري أبطال أوروبا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح نادي أرسنال الإنجليزي في الفوز بمباراته الأولى في دوري أبطال أوروبا، على حساب نادي بي إس في أيندهوفن الهولندي بنتيجة 4-0، ضمن منافسات المجموعة الثانية من دور المجموعات للمسابقة الأوروبية العريقة.

وافتتح التسجيل للغانرز الجناح المهاري بوكايو ساكا في الدقيقة (8) عن طريق كرة ثانية ارتدت من حارس المرمى، قبل أن يعود ساكا ويصنع الهدف الثاني لزميله ليساندرو تروسارد في الدقيقة (20).

وأضاف المهاجم البرازيلي غابرييل جيسوس الهدف الثالث للأرسنال في الدقيقة (38)، قبل أن يضيف مارتن أوديغارد هدف المدفعجية الرابع في الدقيقة (70) بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

ملخص مباراة أرسنال وأيندهوفن 4-0

ولحساب المجموعة ذاتها، تعادل نادي إشبيلية الإسباني مع ضيفه نادي لانس الفرنسي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

وافتتح الجناح الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة برأسية باغتت حارس مرمى لانس، قبل أن يعادل الضيوف النتيجة في الدقيقة (24) عن طريق أنجيلو فولغيني الذي سجل ركلة حرة مباشرة بطريقة رائعة.

وبهذه النتائج، يتصدّر أرسنال المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما يأتي كل من إشبيلية ولانس في المركزين الثاني والثالث بنقطة لكل منهما، ويتذيل أيندهوفن الترتيب دون نقاط.

إنتر يتعادل أمام سوسيداد في اللحظات الأخيرة

وفي منافسات المجموعة الرابعة، تعادل نادي إنتر ميلان، وصيف دوري الأبطال الموسم الماضي، أمام مضيفه ريال سوسيداد الإسباني بهدفٍ لمثله، في مستهل مشوارهما القاري بالبطولة.

وسجل هدف سوسيداد برايس مينديز في الدقيقة (4) بعد خطأ من دفاع النيراتزوري، قبل أن يدرك إنتر هدف التعادل في الدقيقة (87) عن طريق مهاجمه الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز.

ملخص مباراة إنتر وريال سوسيداد 1-1

وفي مباراة أخرى بالمجموعة الرابعة، تغلّب نادي سالزبورغ النمساوي على نظيره بنفيكا البرتغالي بهدفين مقابل لا شيء على أرضه ووسط جمهوره.

واستغل سالزبورغ النقص العددي لنسور بنفيكا بعد طرد مدافع الفريق أنطونيو سيلفا في الدقيقة (13)؛ ليسجل الهدف الأول في الدقيقة (15) عن طريق الكرواتي روكو سيميتش، ثم ضاعف أوسكار غلوخ النتيجة في الدقيقة (51).

وبهذا الفوز، انفرد النادي النمساوي بصدارة المجموعة برصيد ثلاث نقاط، فيما حل سوسيداد وإنتر ميلان في المركزين الثاني والثالث بنقطة لكل منهما، وجاء بنفيكا في المركز الأخير دون نقاط.

شارك: