شاهد..ملاعب مونديال قطر تعانق صحراء الجزائر

2022-10-24 15:57
أيام معدودة تفصل قطر عن استضافة نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصلت سفارة دولة قطر بالجزائر إقامة معارضها الترويجية لمونديال 2022، بنقل فعالياته إلى الصحراء الجزائرية، في حملة ترويجية فريدة من نوعها، أكدت من خلالها حرص قطر على التأكيد على تميزها في التحضير لاستضافة هذا الحدث العالمي الكبير، الذي ينتظره مئات الملايين من المشجعين في العالم.

وكانت السفارة قد نظمت العديد من المعارض الترويجية في عدة محافظات، منها العاصمة الجزائرية ومدينة وهران، عرضت خلالها مجسمات الملاعب التي ستحتضن مباريات النسخة الـ22 من كأس العالم، مع تقديم الشروحات الوافية لزوار المعرض، الذي كانوا بالآلاف، وبتجاوب كبير من طرف الجماهير الجزائرية.

واستمرارًا للبرنامج الترويجي حتى انطلاق مسابقة كأس العالم 2022 يوم 20 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، نظمت سفارة دولة قطر بالجزائر نهاية الأسبوع الماضي معرضًا ترويجيًا بقلب الصحراء الجزائرية، وعلى وجه التحديد بمنطقة الطاسيلي التاريخية، التي تجمع بين سحر الطبيعة وعبق التاريخ.

وكان سفير دولة قطر بالجزائر، عبد العزيز علي النعمة، في مقدمة الفاعلين في المعرض الترويجي المونديالي بالصحراء الجزائرية، وبحضور مسؤولين جزائريين، حيث قدّم النعمة شروحًا مستفيضة عن ملاعب المونديال الثمانية، وتفاصيلها الهندسية ومعانيها المتجذرة في التاريخ القطري والعربي الإسلامي.

ونشرت السفارة القطرية بالجزائر تغريدة على حسابها الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، قالت فيها: "في إطار الحملة الترويجية لسفارة قطر بالجزائر، مجسمات ملاعب كأس العالم تعانق صحراء الجزائر"، وأرفقت السفارة تغريدتها بفيديو ترويجي ملهم، حظي بآلاف المتابعات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الجزائر، كما علق الجزائريون بقوة عليه، وأجمعوا على صفة "الإبهار والتميز" المتوقعة في مونديال 2022، الذي سينطلق بعد 27 يومًا.

شارك: