2021-04-06

شاهد..محرز " القوة الهادئة".. يسحر جماهير مانشستر سيتي

الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي أدى مباراة قوية أمام دورتموند (Getty)

رؤوف ليجاني

الجزائر winwin
المصدر
winwin

أشعل الدولي الجزائري، رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الانجليزي، حماس جماهير النادي بعد المستوى الكبير الذي قدمه أمام بوروسيا دورتموند الألماني، الثلاثاء 6 أبريل/ نيسان، لحساب ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، ومساهمته في الفوز بهدفين لهدف.


وكان مانشستر سيتي سباقا للتسجيل في الدقيقة 19 من المباراة عن طريق دي بروين وبتمريرة حاسمة من محرز، قبل أن يعدل دورتموند النتيجة في الدقيقة 84 عن طريقه نجمه الألماني، ماركو رويس، لكن الدولي الانجليزي، فيل فودن، عاد في الدقيقة الأخيرة من المباراة وسجل هدف الفوز.

وساهم قائد منتخب الجزائر، الذي شارك في كامل أطوار المباراة، في صناعة الهدف الأول للبلجيكي، كيفين دي بروين، في الدقيقة 19 من المباراة بطريقة رائعة، فبعد أن استرجع الكرة في وسط الميدان مررها لفودين، قبل أن يستقبلها مرة أخرى داخل منطقة العمليات ويمررها لدي بروين الذي وضعها في الشباك.

 


جماهير مانشستر سيتي تفاعلت بشكل واسع مع تمريرة محرز وأدائه في المباراة، ونشر حساب النادي باللغة العربية على "تويتر"، تغريدة قال فيها: "ساحر العرب صنع الهدف بمهارة فائقة"، قبل يتفاعل المشجعون معها بتعليقات داعمة للنجم العربي المتألق منذ بداية العام الجاري.

 

 

وعلق أحدهم مدعما: "روعة محرز"، في حين تابع آخر: "مبدع كالعادة حروز"، وهو اللقب الشائع لدى بعض الجزائريين بخصوص نجمهم الأول.

 


أما حساب النادي باللغة الانجليزية على منصة التواصل الاجتماعي، فنشر تغريدة أشاد بها بإبداعات محرز، وقال: "هدوء هذا الرجل ناري"، لتتبعه تعليقات الإعجاب، منها ما قاله أحد المشجعين: "كنت أعلم بأنك ستفعلها"، في إشارة إلى تمريرته الساحرة لدي بروين، في حين اعترف آخر: "إنه ملك إفريقيا الحقيقي".

 


يجدر الذكر، أن رياض محرز شارك في 8 مباريات هذا الموسم في مسابقة دوري أبطال أوروبا، نجح خلالها في صناعة هدفين، ولم يتمكن لحد الساعة في افتتاح عداده التهديفي، علما أنه سجل ستة أهداف خلال مشاركاته السابقة واحدة مع ليستر سيتي واثنين مع مان سيتي.
 

 

 

 

 

2021-04-13