شارة القيادة.. أولى مشاكل المدرب تين هاغ في مانشستر يونايتد 

2022-06-28 15:11
أثارت شارة القيادة أزمة في مانشستر يونايتد بين هاري ماغواير وكريستيانو رونالدو في الموسم الماضي(Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كانت مشكلة شارة القيادة "الكابتن" في فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الموسم الماضي، واحدة من القائمة الطويلة لمشاكل الفريق الذي أنهى الموسم في المركز السابع بعد أداء هزيل وعدد من النتائج السيئة. 

لكن جماهير الفريق ترى في اختيار قائد الفريق أهمية كبيرة تتخطى الجانب الرمزي إلى نواحٍ  أخرى، كالاستقرار والتركيز ووحدة اللاعبين في غرفة الملابس. 

وأشارت صحيفة "إكسبرس" الإنجليزية في تقرير لها، وصفحاتٌ مقربة من النادي، أن أحد أبرز قرارات المدرب الهولندي الجديد إريك تين هاغ سيكون حسم الجدل بشأن هوية قائد الفريق في الأيام المقبلة، لكن ذلك لن يكون قبل عودة جميع اللاعبين إلى التدريبات مطلع يوليو/ تموز المقبل، وتحديداً المدافع هاري ماغواير والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

من يستحق حمل شارة القيادة في مانشستر يونايتد؟

كان ماغواير ورونالدو محور نقاش ساخن الموسم الماضي، إذ اختير الأول لحمل الشارة لكن مستواه المتأرجح بل و"السيّئ" في بعض المباريات جعل من المحرج استمراره كقائد، فيما لم يكن الثاني (37 عاماً) حاضراً للعب بشكل متواصل نظراً للحالة البدنية وضغط المباريات. 

وتفضل جماهير "الشياطين الحمر" لاعبين مثل البرتغالي برونو فرنانديز الذي يتمتع بشعبية كبيرة، أو المدافع الفرنسي رافاييل فاران رغم أنه انضم الموسم الماضي قادماً من ريال مدريد، لكنه يحظى باحترام كبير.

شارك: