شاختار يواجه برشلونة بسلاح جديد!

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-24 22:20
البوسني مارينو بوسيتش (وسط) المدرب الجديد لشاختار دونيتسك (X- FCShakhtar)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي شاختار دونيتسك الأوكراني، اليوم الثلاثاء، عن تعاقده رسميًّا مع المدرب البوسني مارينو بوسيتش بعقدٍ يمتد إلى غاية شهر يونيو 2026.

وهذه أول مهمة يتولاها المدرب البوسني مارينو بوسيتش مدرب رئيسيًّا، حيث شغل من قبل مهمة مدرب مساعد فقط وهو المنصب الذي ظل يشغله مع نادي فينورد الهولندي منذ عام 2021.

وتُعَدّ خبرة مارينو بوسيتش محدودةً للغاية، حيث يملك في سجله 171 مباراة منذ يوليو 2019، كمدرب مساعد إلى جانب آرني سلوت المدرب الحالي لفينورد. 

تقديم المدرب الجديد مارينو بوسيتش

وخلف البوسني بوسيتش (52 عامًا) المدرب الهولندي باتريك فان ليوين الذي انسحب من منصبه في الـ16 من شهر أكتوبر الحالي بعد ثلاثة أشهر فقط من إشرافه على شاختار، وقد خلفه مؤقتًا مساعده داريغو سرنا.

ويخوض شاختار دونيتسك، غدًا الأربعاء، تحت قيادة مدربه الجديد، مواجهةً صعبةً أمام مستضيفه نادي برشلونة في الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، قبل أن يواجه هامبورغ الألماني يوم 28 نوفمبر/ تشرين الثاني. 

وبعد جولتين في دوري الأبطال، يحتل شاختار المركز الثالث في المجموعة الثامنة برصيد 3 نقاط. بينما يحتل المركز الثالث في الدوري الأوكراني برصيد 21 نقطة من 10 مباريات.

شارك: