سيمونز جاهز للانتقال إلى لايبزيغ بعد عودته لباريس سان جيرمان

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-17 11:26
تشافي سيمونز من مباراة سابقة لمنتخب هولندا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية إلى اقتراب لاعب الوسط الهولندي الصاعد تشافي سيمونز من الانضمام "مُعارًا" إلى نادي لايبزيغ الألماني، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية.

ومن المُنتظر أن يعلن سان جيرمان، خلال الساعات القليلة القادمة، استعادة سيمونز (20 عامًا) من آيندهوفن الهولندي، بعدما أكد الأخير أمس الأحد مغادرة اللاعب لمعسكر الفريق، من أجل إكمال إجراءات انتقاله إلى نادي العاصمة الفرنسية، مقابل 6 ملايين يورو (قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب) حسبما تجزم به تقارير متنوعة.

وأفاد مراقبون بأن سيمونز سيحظى بمكانة أساسية في باريس سان جيرمان الموسم المقبل، في حال مغادرة أحد النجمَين كيليان مبابي أو نيمار جونيور، مع إرسال اللاعب مُعارًا إلى نادٍ آخر في حال تأكد استمرار مبابي ونيمار.

في سياق متصل، ووفقًا لما أورده الصحفي الإيطالي الموثوق فابريتسيو رومانو، فإن سيمونز مقتنع بأن لايبزيغ يمثل الخيار الأنسب بالنسبة إليه، في حال رحيله عن باريس سان جيرمان "مُعارًا" هذا الصيف.

وأضاف رومانو، عبر حسابه الرسمي بمنصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "سيُبلغ (سيمونز) قراره يوم الإثنين. لايبزيغ جاهز لصفقة إعارة، من دون خيار للشراء". وتابع رومانو: "تشافي سيعود إلى باريس سان جيرمان في يونيو/ حزيران 2024، كي يكون جزءًا من مشروع طويل الأمد".

يُذكر أن سيمونز قدّم مستويات مميزة الموسم الماضي 2022-23 مع آيندهوفن؛ حيث تمكن الدولي الهولندي من تسجيل 22 هدفًا وصناعة 12 آخر خلال 48 مباراة خاضها بمختلف البطولات، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: