سيسك فابريغاس يتوصل إلى اتفاق مع فريق إيطالي بالدرجة الثانية

2022-07-25 11:53
الإسباني سيسيك فابريغاس لاعب موناكو الفرنسي سابقاً (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الصحفي الإيطالي الشهير، فابريزيو رومانو، المختص في أخبار الانتقالات اللاعبين، عن توصل الإسباني سيسك فابريغاس، لاعب برشلونة الإسباني وتشيلسي الإنجليزي وموناكو الفرنسي سابقاً، لاتفاق مع نادي كومو، المنافس في دوري الدرجة الثانية الإيطالي، من أجل الانتقال إليه.

وأكد رومانو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن نادي كومو، الذي ينشط في الدرجة الثانية بالدوري الإيطالي، توصل لاتفاق شفهي كامل مع لاعب منتخب إسبانيا السابق للانضمام إلى صفوفه في الميركاتو الصيفي الجاري.

فابريزيو رومانو يؤكد انضمام فابريغاس لنادي كومو الإيطالي

وأوضح رومانو أن العقد بين الطرفين سيكون لمدة عامين، حيث ينتظر فابريغاس السفر إلى إيطاليا في شهر أغسطس/ آب المقبل من أجل الخضوع للفحوصات الطبية والتوقيع حتى يونيو/ حزيران 2024.

وكان نادي موناكو الفرنسي هو آخر محطات فابريغاس، حيث انتهى التعاقد بينهما بانقضاء الموسم الماضي ليصبح اللاعب حرًّا بعمر 35 عاماً.

وبدأ لاعب الوسط الإسباني مسيرته بأكاديمية برشلونة، قبل الخروج عام 2003 للانضمام إلى شباب أرسنال الإنجليزي الذي رقّاه في العام ذاته للفريق الأول، قبل العودة من جديد إلى برشلونة عام 2011 والاستمرار حتى 2014 لينتقل بعدها إلى صفوف تشيلسي، ثم إلى موناكو عام 2019 بموجب عقد لمدة 3 سنوات.

واستطاع فابريغاس تحقيق العديد من الألقاب في مسيرته؛ إذ حاز على لقب الدوري الإنجليزي مرتين وكأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي مع تشيلسي، والدرع الخيرية الإنجليزية مرتين وكأس الاتحاد الإنجليزي مع أرسنال بجانب السوبر الإسباني مرتين والدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية مع برشلونة.

كما كان فابريغاس عضوًا في الجيل الذهبي لمنتخب إسبانيا، والذي حصد لقبين من كأس الأمم الأوروبية في عامي 2008 و2012، إلى جانب لقب كأس العالم في جنوب أفريقيا عام 2010.

شارك: