سيبايوس يمتدح كروس ويضع شرطًا لاستعادة ريال مدريد لقب الليغا

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-03 17:53
لاعب ريال مدريد الإسباني داني سيبايوس (twitter/realmadrid)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد لاعب وسط فريق ريال مدريد، داني سيبايوس، أنّ الاستمرار في الظهور بصلابة دفاعية، هو الشرط الأساسي لفوز فريقه بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-24 الجاري.

وللمرة الثانية تواليًا في الليغا هذا الموسم، خرج ريال مدريد بشباكٍ نظيفة، حيث انتصر على غرناطة (2-0) في الجولة الـ15، وسبق أن تخطى قادش (3-0) في الجولة الماضية، ليكون الميرينغي أقل نادٍ استقبالًا للأهداف بـ9 أهداف فقط حتى الآن.

وقال سيبايوس في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لقد دخلنا المباراة بشكل جيد للغاية من أجل الحصول على هذه النقاط الثلاثة، كان من المهم أن نبذل قصارى جهدنا والفريق قام بالمهمة المثالية على أكمل وجه".

وأضاف: "من المهم الوصول إلى الصدارة، والصلابة الدفاعية مهمة أيضًا، نحن نتلقى عددًا قليلًا من الأهداف وهذا ما يتعين علينا القيام به للفوز بالدوري الإسباني".

وعن مستواه مع الفريق: "لم أبدأ بأفضل شكل ممكن، لقد كانت أشهر صعبة للغاية بالنسبة لي، وأنا أعمل للوصول إلى قمة مستواي ونأمل في أن أظهر بالصورة الأفضل قريبًا".

وواصل: "يوجد العديد من اللاعبين الرائعين هنا، مثل كروس والبقية في خط الوسط، لطالما قلت دائمًا إن توني كروس مرجع تاريخي بالنسبة لي، لقد رأيت عددًا قليلًا جدًا من اللاعبين مثله، إنه شخص عظيم، ومعه الفريق يلعب بسرعة وكل شيء يُصبح أسهل بكثير".

وعن المنافسة داخل ريال مريد، ختم الإسباني تصريحاته بالقول: "القدرة التنافسية جيدة، وجود العديد من اللاعبين في نفس المركز يجعل المستوى يرتفع، ومن المهم أيضًا أن يقوم المدرب بإشراك 25 لاعبًا لأن الموسم ما يزال طويلًا".

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة، وبفارق الأهداف عن جيرونا الذي يملك العدد ذاته من النقاط.

يُذكر أن ريال مدريد لم يُحافظ على لقب الليغا في الموسم الماضي 2022-23، وفقده لصالح لبرشلونة بعدما توج به في الموسم قبل الماضي تحت قيادة كارلو أنشيلوتي.

شارك: