سولشاير: لهذا السبب لا يحصل مان يونايتد على ركلات جزاء

2021-06-08 09:01
المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير يؤكد استحقاق مانشستر يونايتد الحصول على ركلة جزاء في المباراة الأخيرة ضد تشيلسي (Getty)
Source
+ الخط -

لم يخف النرويجي أولي غونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، امتعاضه إزاء قرار حكم الساحة ستيوارت أتويل، بعدم احتساب ركلة جزاء لصالح الشياطين الحمر، رغم لمس كالوم هودسون أودوي، لاعب تشيلسي، الكرة بيده، خلال مباراة الفريقين، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، والتي انتهت على وقع التعادل السلبي دون أهداف.


ورفض ستيوارت منح ركلة الجزاء لمانشستر يونايتد بعد مراجعته اللقطة عبر تقنية الفيديو المساعد "فار"، وقد أشار سولشاير إلى كون الأمر نتاجا عن ضوضاء أحاطت بالشياطين الحمر وحصولهم على بعض ركلات الجزاء خلال الأسابيع الأولى من عمر الدوري الممتاز.

وقال سولشاير في تصريحاتٍ صحفية، أعقبت المباراة: "توجب أن نحصل على ركلة الجزاء، وهذا واضح، لكني قلق بعض الشيء من عدم حصولنا عليها، بعد تلك الضوضاء التي حدثت قبل شهر أو شهرين حول حصولنا على ركلات الجزاء".


وأضاف سولشاير: "لذا فمن الواضح أن هناك تأثير للمدربين في الحكام، وهذا لا يجب أن يحدث".


وحصل مانشستر يونايتد على 8 ركلات جزاء بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، ويأتي الفريق بالمركز الثاني في ترتيب أكثر فرق البريميرليغ حصولا على ذلك النوع من المخالفات القريبة بعد ليستر سيتي، حسب إحصائية أُجريت قبل بداية الجولة الـ 26.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 50 نقطة من 26 مباراة، وتضاءلت حظوظ الفريق للمنافسة الجادة على اللقب، مع ابتعاده بـ 12 نقطة كاملة عن المتصدر مانشستر سيتي.

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: