سواريز يفسخ عقده مع برشلونة

2021-06-08 09:01
لويس سواريز (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

كشفت مصادر صحفية أن المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز قد فسخ تعاقده مع نادي برشلونة من أجل الانتقال إلى فريق آخر خلال الأيام المقبلة. وأكدت إذاعة "راك 1" أن " إل بيستيليرو" سوف ينتقل إلى أتلتيكو مدريد الإسباني، حيث اتفق مع "روخي بلانكوس" على الشروط الشخصية. وأصبح سواريز قريباً من اتفاق مع إدارة النادي "الكتالوني" يقضي بفسخ التعاقد بين الطرفين تمهيداً لترك الفريق والتحول إلى آخر خلال فترة الانتقالات الحالية.

وأشار الصحفي الإيطالي في شبكة سكاي سبورت، فابريزيو رومانو، أن لويس سواريز قد تواصل مع إدارة أتليتكو مدريد وقبل عرضهم منذ عدة أيام، ولكن النادي العاصمي طلب من سواريز فسخ عقده بالتراضي مع البارسا من أجل عملية انتقال سلسة وسهلة بين النادي واللاعب فقط، وهو ما استدعى سواريز إلى التخلي عن مطالبه المالية والتي تقضي بتسلم كامل مستحقاته من باقي قيمة العقد للعام المقبل، وذلك عندما كان برشلونة يريد التخلص منه.

وتطورت قضية سواريز خلال الأيام الماضية حيث أقفل نادي يوفنتوس الإيطالي الباب أمام الانتقال إليه من جهة، فيما صرح المدرب الهولندي رونالدو كومان بأن سواريز سيكون من ضمن المجموعة. لكن مع إدراك سواريز أن فرص مشاركته هذا الموسم في حال بقي في البارسا ستكون قليلة جداً، فقد قرر التخلي عن مطالبه من أجل الرحيل مجاناً من قلعة "كامب نو".

ومن أجل عملية نقل سورايز دخل أتلتيكو مدريد في مفاوضات من أجل انتقال مهاجمه ألفارو موراتا لصفوف "السيدة العجوز"، حيث يرغب المهاجم الذي سبق له أن ارتدى قميص "بيانكونيري" بالعودة من جديد لعملاق مدينة تورينو. وتشير المصادر إلى أن قيمة الصفقة المالية ستصل إلى 10 ملايين يورو ولكن بنظام الإعارة، مع خيار إعادة الشراء لنادي أتليتكو بمبلغ 45 مليون يورو، ومن المرجح أن تتم العملية بسرعة كبيرة، حيث يمكن للنجم الإسباني أن يصل تورينو في وقت لاحق من يوم الانين لإتمام عملية الانتقال.

شارك: