سواريز متحمس للمشاركة والاستمتاع مع أتلتيكو مدريد

2021-06-08 09:01
لويس سواريز بقميص أتلتيكو (تويتر)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه النجم الأوروغواياني لويس سواريز رسالة إلى جماهير فريقه الجديد أتلتيكو مدريد، في ثاني أيامه في النادي العاصمي، بعد أن انتقل إليه قادماً من صفوف برشلونة.

وخضع سواريز لجلسة تصوير رسمية بأقمصة الفريق المخصصة لهذا الموسم، ثم سجل رسالة نشرها النادي المدريدي على صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال لويس: "مرحبا أتليتكوس. أنا وصلت بالفعل، لقد ارتديت قميصي الجديد وأنا متحمس جداً للعب والاستمتاع في الملعب. شكراً لكم للدعم الكبير والرسائل من قبلكم. الآن حان وقت المتعة وتحقيق إنجازات مهمة والكثير من الأشياء هذا الموسم".

وكان لويس سواريز قد وقّع يوم أمس على عقد انضمامه إلى نادي أتليتكو مدريد، بعد أن توصل لاتفاق مع إدارة برشلونة من أجل إخلاء سبيله بعد أن بات أحد اللاعبين غير المرغوب بهم من قبل المدرب الجديد رونادلو كومان.

وينتظر أن يشارك لويس سواريز في أول مباراة له مع أتليتكو الذي يقص شريط مبارياته في الدوري الإسباني باستضافة غرناطة على ملعب واندا متروبوليتانو، حيث يتصدر غرناطة الترتيب بعد انتصارين على أتلتيك بلباو وديبورتيفو ألافيس في أول جولتين.

وقال المدرب دييغو سيميوني الذي سيتم فحصه من جديد لمعرفة تعافيه من فيروس كورونا، نأمل أن يكون سواريز جاهزاً فنيا للانخراط في الفريق، من أجل استدعائه للمباراة الأولى، ولكن يرجح أن يبدأ سواريز أساسيا في مواجهة غرناطة نظراً لحاجة الفريق لمهاجم صريح، خصوصا بعد انتقال ألفارو موراتا إلى يوفنتوس الإيطالي.
 

شارك: