سكولاري ينفصل عن كروزيرو البرازيلي

2021-06-08 09:01
المدرب البرازيلي الشهير فيليبي سكولاري يترك تدريب كروزيرو (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

رحل المدرب المخضرم لويس فيليبي سكولاري، بطل العالم مع منتخب البرازيل 2002، الاثنين عن تدريب كروزيرو بعد أشهر قليلة من تولي مهمة تدريب الفريق في تشرين الأول/أكتوبر الماضي لإنقاذه من الهبوط للدرجة الثالثة.

وأعلن النادي نفسه المنتمي لمدينة بيلو هوريزونتي في بيان عن خبر فسخ التعاقد مع سكولاري بـ"التراضي" بين الطرفين، وشكر المدرب المخضرم على "المجهود" الذي بذله خلال قيادته للفريق الذي ضمن البقاء في الدرجة الثانية.

وقد هبط كروزيرو في 2019 للدرجة الثانية، وكان مهدداً وبقوة بالهبوط للدرجة الثالثة عند تولي سكولاري مهمة تدريبه في أكتوبر الماضي، إلا أن صاحب الـ72 عاماً نجح في إنقاذ الفريق العريق من الهبوط والبقاء لموسم آخر في الدرجة الثانية.

وقاد "فيليباو" كروزيرو في 21 مباراة حقق خلالها 9 انتصارات و8 تعادلات و4 هزائم. ويعد "السيليستي" أحد أعرق أندية البرازيل، فقد حصد 20 لقباً من بينها اثنان في كوبا ليبرتادوريس، و4 في الدوري، و5 في الكأس، واحتفل بمئويته بداية الشهر الجاري، إلا أنه مر بأزمة مالية حادة خلال آخر عامين، أسهمت في هبوطه للدرجة الثانية للمرة الأولى في تاريخه.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: