سفيان أمرابط يغازل برشلونة عبر منشور "إنستغرام"

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-15 19:32
المغربي سفيان أمرابط يحلم بالانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني الموسم المقبل (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حرص المغربي سفيان أمرابط، على مغازلة برشلونة الإسباني بطريقة خاصة، في إطار مساعي النجم المغربي للانتقال إلى صفوف النادي الكتالوني بصورة رسمية الموسم المقبل.

ونشر خبير الانتقالات الشهير "فابريزيو رومانو" منشوراً عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام" تحدث من خلاله عن فوز برشلونة رسمياً بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم عقب فوزه الكبير في الأسبوع الرابع والثلاثين من الليغا، على مضيفه إسبانيول بنتيجة 4-2.

وتفاعل أمرابط لاعب خط وسط فيورنتينا الإيطالي مع هذا المنشور، باستخدام خاصية الإعجاب، احتفالاً بفوز برشلونة بلقب الليغا، وهو ما رآه الكثيرون محاولة جديدة من النجم المغربي لتعزيز فرص انتقاله إلى صفوف النادي الكتالوني الموسم المقبل.

سفيان أمرابط يتقدم صفوف المعجبين بمنشور فوز برشلونة بلقب الدوري الإسباني (Instagram/MundoDeportivo) ون ون winwin

سفيان أمرابط يتفاعل مع فوز برشلونة بلقب الليغا

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أمرابط يرسل رسالة خاصة إلى برشلونة من خلال أيقونة الإعجاب، النجم المغربي يعد على قائمة النادي الكتالوني لتعويض القائد سيرخيو بوسكيتس الذي سيرحل عن النادي الكتالوني بنهاية هذا الموسم".

وكانت مصادر صحفية عدة يتقدمها موقع "barcauniversal" أكدت خلال وقت سابق، أن برشلونة لا يملك المال الكافي للتعاقد مع أمرابط خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مقابل 25 مليون يورو.

ويركز برشلونة على توفير موارد مالية إضافية من أجل استعادة خدمات الأرجنتيني ليونيل ميسي عقب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، إلى جانب الحصول على خدمات إلكاي غوندوغان، لاعب خط وسط مانشستر سيتي، كأولوية قصوى، مما يجعل صفقة أمرابط صوب برشلونة مهددة بالفشل.

وينتهي عقد الدولي المغربي مع فيورنتينا صيف عام 2024، مما يجعل النادي الإيطالي منفتحًا على فكرة بيعه الصيف المقبل، خشية رحيله مجانًا بعد عام، وسط ترقب العديد من الأندية يتقدمها ليفربول الإنجليزي، حيث يحظى أمرابط بإعجاب المدرب الألماني يورغن كلوب.

جدير بالذكر أن أمرابط خاض مع فيورنتينا 45 مواجهة بمختلف المسابقات هذا الموسم، بعدد دقائق لعب بلغت 3135 دقيقة، فيما تبلغ قيمته الراهنة 25 مليون يورو وفقًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: