سفيان أمرابط يزفّ بشرى مليونية لمانشستر يونايتد

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-08 01:02
اللاعب المغربي سفيان أمرابط مع مدربه في مانشستر يونايتد إيريك تين هاغ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى اللاعب الدولي المغربي سفيان أمرابط سعادته الكبيرة بالالتحاق بنادٍ كبير بحجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023، قادمًا من فيورنتينا الإيطالي، في صفقة إعارة تمتد إلى غاية نهاية الموسم الرياضي الجاري.

وأكد أمرابط، في تصريح لموقع مانشستر يونايتد الرسمي، أنه يعتز كثيرًا بانضمامه إلى "الشياطين الحمر"، وتابع مازحًا: "مانشستر يونايتد سيعرف ارتفاعًا كبيرًا لعدد متابعيه على منصات التواصل الاجتماعي بعد انضمامي إليه.. أتوقع متابعة مليون مغربي على الأقل، فخورون بانضمام ابن بلدهم إلى أحد أعرق الأندية العالمية".

وعبّر أمرابط عن رغبته في أن يجعل جمهور "مان يونايتد" فخورًا به، وأن يقدم أفضل ما لديه، على غرار العديد من لاعبي وسط الميدان الذين مروا من هناك، مُبديًا، في الوقت ذاته، حماسه الشديد لخوض أول مباراة له بقميص "مان يو".

وكشف سفيان أنه استشار شقيقه، نور الدين أمرابط، قبل الانضمام إلى مانشستر يونايتد، موضحًا أن شقيقه شجّعه على هذه الخطوة، وأخبره بأن الدوري الإنجليزي هو الأقوى في العالم، وأن المنافسة فيه شرسة.

ويتطلع أمرابط، البالغ من العمر 27 عامًا، إلى إظهار استعداده لتحديه الجديد برفقة يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، تحت قيادة مدربه الجديد، وأضاف: "إنه لأمر رائع؛ لأنني أعتقد أن إيريك تين هاغ سيدفعني دائمًا إلى أقصى الحدود، إنه مدرب يطمح دائمًا للفوز، وأنا كمثله أحب ذلك، أريد الفوز كل يوم".

وعن أسلوبه في اللعب، قال أمرابط إنه يُفضّل ألّا يتحدث كثيرًا عن نفسه، ويترك الحديث لقدميه، عندما يرتدي القميص الأحمر في الملعب، وتابع: "لا أحب التحدث عن نفسي، أريد أن أُظهر ذلك على أرض الملعب؛ لكن لعليّ أعدكم بأنني سأبذل قصارى جهدي في كل يوم، في كل دقيقة، وفي كل ثانية.. هذا هو الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله الآن".

يُذكر أن سفيان أمرابط التحق يوم الأربعاء بتدريبات منتخب المغرب؛ حيث يستعد "أسود الأطلس" لمواجهة كل من ليبيريا في ختام التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية "كوت ديفوار 2023" يوم السبت 9 سبتمبر/ أيلول الجاري، وبوركينا فاسو في مباراة ودية يوم 12 من الشهر نفسه.

شارك: