سفيان أمرابط يختار أصعب لاعب واجهه في مشواره ويتجاهل مبابي!

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-01 11:53
أرشيفية - مباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم قطر 2022 شهدت صراعًا كبيرًا بين سفيان أمرابط وكيليان مبابي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف المغربي سفيان أمرابط لاعب خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن هوية أصعب لاعب كرة قدم قام بمواجهته طوال مسيرته الاحترافية الممتدة لسنوات ماضية.

وفاجأ أمرابط الجميع، باستبعاد كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، بعد قيامه باختيار أصعب لاعب قام بمواجهته في مسيرته الاحترافية، مفضلًا لاعبًا آخر عند الإجابة على هذا السؤال.

وفي حديثه مع أحد المشجعين وهو الحوار الذي نقله موقع "unitedinfocus" أكد أمرابط أن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي، هو أفضل لاعب سبق له اللعب ضده خلال مسيرته الاحترافية.

سفيان أمرابط يشيد بقدرات رونالدو

وقال أمرابط: "أعتقد أن كريستيانو رونالدو هو أصعب من لعبت ضده، إنه لاعب لا يصدق، كان من الصعب مواجهته ومجاراته".

واسترجع النجم المغربي ذكريات مواجهة فرنسا في نصف نهائي مونديال قطر 2022، واللعب أمام كيليان مبابي ومحاولة إيقاف سرعته الخارقة.

وانتشر فيديو مثير، لأمرابط أثناء قيامه بمجاراة سرعة مبابي على الجناح الأيمن، قبل القيام بتدخل قوي نجح من خلاله في خطف الكرة وإنهاء هجمة خطيرة للمنتخب الفرنسي، وسط دهشة الجماهير وإعجابها.

وعلق أمرابط على هذا الأمر بالقول: "كانت لحظة جميلة، لم ألتفت إلى تفاعل الجماهير لأننا كنا متأخرين بهدف ونحاول العودة للقاء، لكن بعد انتهاء المواجهة وجدت الناس يتحدثون بكثرة عن هذه اللقطة، لذلك كانت لحظة جميلة".

سفيان أمرابط يعيش فترة صعبة

يعيش سفيان أمرابط فترة صعبة مع مانشستر يونايتد هذا الموسم، مما يزيد من فرص عودته إلى فيورنتينا الإيطالي، خاصة أن الشياطين الحمر يرفض حتى الآن شراء عقده بصورة نهائية.

ورغم تألقه اللافت في مونديال قطر 2022، إلا أن اللاعب المغربي فشل في ترك انطباع إيجابي بتجربته في الدوري الإنجليزي الممتاز، بانتظار ما سيكشف عنه مستقبله المنتظر.

ومع دفع مانشستر يونايتد 8.6 مليون جنيه إسترليني لاستعارة أمرابط، فإن النادي الإنجليزي لن ينفق 14 مليون أخرى لشراء عقد أمرابط بصورة نهائية، بعد مشاركة الأخير في 14 مباراة فقط بالدوري الإنجليزي الممتاز جاءت 7 منها بصورة أساسية.

وبدت أندية يوفنتوس الإيطالي وبرشلونة الإسباني، أحدث المهتمين بالتعاقد مع أمرابط في صفقة لن تكلف هذه الأندية الكثير من الأموال، خاصة مع تبقي عام وحيد على عقده الحالي الذي ينتهي بحلول صيف 2025.

شارك: