سعيود: ثنائي الهلال الأفضل في الدوري السعودي

2023-03-21 13:01
الجزائري أمير سعيود لاعب نادي الطائي السعودي (twitter/ tai1381)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب المحترف الجزائري في صفوف نادي الطائي السعودي، أمير سعيود، عن سعادته الكبيرة بتجربته الحالية مع الطائي، وذلك في تصريحات أدلى بها لبرنامج "راوند أب" عبر قناة " SSC " السعودية.

وتطرق سعيود إلى الحديث عن أفضل لاعب وأفضل مدافع في مسابقة دوري روشن السعودي، مشيرًا إلى أن ثنائي الهلال يُعد الأفضل في البطولة، وذلك بقوله: "مدافع الهلال، علي البليهي أفضل مدافع، وزميله سلمان الفرج، أفضل لاعب في مسابقة الدوري السعودي".

وتحدث النجم المتوج مع "الخضر" بلقب كأس العرب 2021، عن تجربته مع الطائي قائلًا: "أنا سعيد وأشعر بالراحة في الطائي ومدينة حائل، وكل الظروف هنا متاحة لتقديم الأفضل، وأهل حائل معروفون بالكرم وهذا كلام واقعي".

وتابع أمير في حديثه قائلًا: "أهم شيء في تألق اللاعبين هو محيط الفريق، وهذا مهم جدًا وموجود هنا بالطائي ممثلًا بمجلس الإدارة والمسؤولين عن الفريق وهم أكثر احترافية ومحترمون جدًا".

وعن طموحه مع فريقه الطائي هذا الموسم، قال الجزائري: "الإدارة والجهاز -ونحن اللاعبين- طموحنا هو تحقيق مركز مشرف بجدول ترتيب دوري المحترفين السعودي".

وقدّم نجم نادي الطائي نصيحة لأي لاعب يرغب في اللعب والقدوم لمسابقة الدوري السعودي: "نصيحتي لمن سيأتي إلى الدوري السعودي أمامك 3 أشهر فقط لإظهار إمكانياتك وعليك أن تتعامل وتعمل بجدية أكثر من الدوري الذي كنت تلعب به لأن الموضوع ليس سهلًا وإلّا ستجد نفسك خارج الفريق".

جدير بالذكر أن سعيود انتقل من نادي شباب بلوزداد الجزائري إلى نادي الطائي السعودي، في فترة الانتقالات الصيفية لعام 2021، بعقد يمتد لعامين، في صفقة بلغت تكلفتها مليون دولار أمريكي.

شارك: