سر مكالمة هاتفية حافظت لمبابي على حلم ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-16 10:50
كيليان مبابي مهاجم وهداف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي (facebook/fabrizioromanoherewego)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف تقرير صحفي عن كواليس جديدة تخص صفقة الانتقال المُحتمل للنجم الفرنسي، كيليان مبابي، إلى نادي ريال مدريد الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وكانت تقارير أفادت، مساء أمس الخميس، بأن مبابي (25 عامًا) أبلغ إدارة ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي، بعزمه الرحيل عن النادي مع نهاية عقده في 30 يونيو/ حزيران المقبل.

ويبدو مبابي في طريقه بالفعل للانضمام إلى ريال مدريد، عبر صفقة مجانية، حسب ما يفيد به مراقبون. ووفقًا لما أورده الصحفي الإيطالي الموثوق فابريتسيو رومانو، فإن انتقال اللاعب الفرنسي المُحتمل إلى الريال الصيف المقبل، قد يكون بُني على أساس مكالمة هاتفية تم إجراؤها قبل عامين.

وأشار رومانو في حديثه عبر حسابه بمنصة "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي، إلى أن مبابي رفض عرضًا للانضمام إلى ريال مدريد صيف العام قبل الماضي 2022، بعد استقراره على تجديد عقده آنذاك مع باريس سان جيرمان.

لكن مبابي أصر حينها على التحدث إلى رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، عبر مكالمة هاتفية، الأمر الذي حظي بتقدير رئيس الريال.

وأكد رومانو أن هذه المكالمة الهاتفية أسهمت في إبقاء العلاقة طيبة جدًّا بين مبابي وبيريز، ليتحصل قائد منتخب فرنسا على عرض جديد من ريال مدريد هذا العام.

كيليان مبابي وحلم ريال مدريد القديم

ومن المعروف أن عرض ريال مدريد المالي يُعد أقل كثيرًا من عرض باريس سان جيرمان، لكن النادي الملكي يعول على حلم اللاعب القديم، المتمثل في رغبته بارتداء قميص الريال والتتويج بأكبر البطولات معه.

وسبق لمبابي، الصيف الماضي، التأكيد على أن الموسم الحالي هو الأخير له مع باريس سان جيرمان، مبرزًا رغبته في الرحيل عن النادي فور نهاية عقده.

ولاقى إعلان مبابي غضبًا كبيرًا في مجلس إدارة باريس سان جيرمان، قبل أن يعلن رئيس النادي، ناصر غانم الخليفي، اتخاذ قرار تأديبي، بموجبه ابتعد الهدّاف الفرنسي عن تدريبات ومباريات الفريق الباريسي لبعض الوقت.

ولم يدم ابتعاد مبابي طويلًا؛ حيث توصل قائد المنتخب الفرنسي لاتفاق سري مع إدارة باريس سان جيرمان. وحسب تقارير، فإن هذا الاتفاق ينص على ضرورة إخبار اللاعب قادة النادي بقراره النهائي، سواء بالرحيل أو التجديد، قبل أي شخص آخر.

يُذكر أن مبابي خاض 30 مباراة مع باريس سان جيرمان هذا الموسم 2023-24 بمختلف البطولات، مُسهمًا بـ38 هدفًا (سجّل 31 هدفًا، وقدّم 7 تمريرات حاسمة).

شارك: