ستوك سيتي يعلن تعاقده مع المغربي ريان مايي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-29 18:13
المغربي ريان مايي بقميص نادي ستوك سيتي الإنجليزي (twitter/stokecity)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي ستوك سيتي، المُنافس في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيونشيب"، تعاقده مع الدولي المغربي ريان مايي، قادمًا من فرينكفاروزي المجري في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال ستوك سيتي عبر موقعه الرسمي: "أكمل نادينا التعاقد مع المهاجم المغربي ريان مامي، الذي ينتقل إلينا من فرينكفاروزي بطل المجر".

وكشفت وسائل إعلام إنجليزية عن القيمة المالية للصفقة؛ إذ دفع ستوك سيتي ما يقرب من 3.5 ملايين جنيه إسترليني من أجل التوقيع مع المهاجم البالغ من العمر 25 عامًا.

وأوضح النادي، صاحب المركز السادس عشر في دوري البطولة الإنجليزي الموسم الماضي، أنّ مايي وقع على عقد مدته ثلاث سنوات حتى 30 يونيو/ حزيران 2025.

وقال ريان مايي بعد انتقاله إلى ستوك سيتي: "أعتقد أنّ المشروع هُنا جيد جدًا، لقد أظهر لي النادي حقًا أنهم يريدون التوقيع معي وهذا تحدٍ كبير أنا متحمس جدًا له".

وأضاف: "أنا مُهاجم يُريد أن يكون جزءًا من البناء وأن أصنع الفرص لنفسي ولزملائي في الفريق، لقد استمتعت ببعض المواسم القوية المتتالية في قبرص والمجر وأشعر أنه يمكنني مواصلة تطوير مستواي هنا في ستوك سيتي، لديّ خبرة في عدد قليل من البلدان المُختلفة ولطالما كنت أريد اللعب في إنجلترا".

وتوج مايي بأربعة ألقاب خلال مسيرته؛ إذ فاز بلقب الدوري المجري في مناسبتين متتاليتين 2021-22 و2022-23 مع فرينكفاروزي، كما فاز بكأس المجر، فضلًا عن كأس بلجيكا مع ستاندارد لييج في 2016.

الجدير بالذكر أنّ مايي مع فرينكفاروزي خاض 73 مباراة بمُختلف المسابقات، وأسهم في 47 هدفًا (سجّل 32 هدفًا وقدّم 15 تمريرة حاسمة).

شارك: