ريان مايي يقترب من مزاملة مواطنه أبوخلال في تولوز

2022-07-22 20:48
المغربي ريان مايي مهاجم فيرينكفاروش المجري (Getty)
Source
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية فرنسية دخول نادي تولوز الفرنسي في مفاوضات مع الدولي المغربي ريان مايي، مهاجم فيرينكفاروش المجري، لضمه إلى صفوف الفريق ومزاملة مواطنه زكريا أبو خلال في الفترة المقبلة.

وأوضح موقع "hommedumatch" الفرنسي أن نادي تولوز فتح خطًا للاتصال من أجل ضم مايي في الفترة المقبلة، حيث تم إرسال العرض الأول لناديه المجري.

وكشف الموقع أن النادي المجري طلب الحصول على 4 ملايين يورو من أجل التخلي عن اللاعب المغربي، ليكون خيار الإعارة مطروحًا من جانب تولوز مع تضمين بند يتيح له أحقية الشراء النهائي لاحقاً.

تولوز مهتم بضم المغربي ريان مايي

انضم مايي لصفوف فيرينكفاروش المجري، في صيف العام الماضي، قادمًا من ليماسول القبرصي، ولعب مع الفريق 37 مباراة في كل المسابقات الموسم الماضي، سجل خلالها 19 هدفًا وصنع 11 آخر، كما حصد لقبي الدوري والكأس في المجر.

مسيرة ريان مايي مع منتخب المغرب

الفرنسي هيرفي رونارد، مدرب منتخب المغرب السابق كان قد ضم ريان للمنتخب عام 2017، قبل أن يتم استبعاده لاحقًا فأعاده المدرب الحالي، البوسني وحيد حليلوزيتش، في تصفيات كأس العالم 2022 بقطر.

وظهر مايي مع أسود الأطلسي في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، بجانب مباراتي الكونغو الديمقراطية في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، وشارك في 11 مباراة وسجل 4 أهداف.

ومن المتوقع أن يكون اللاعب ضمن قائمة منتخب المغرب التي ستشارك في كأس العالم قطر 2022، ضمن منتخبات المجموعة السادسة التي تضم بلجيكا وكندا وكرواتيا.

شارك: