سبيزيا يفوز بصعوبة وبولونيا يحقق ريمونتادا مثيرة

2021-06-08 09:01
فرحة لاعبي بولونيا يقابلها خيبة لاعبي كروتوني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق سبيزيا فوزا صعبا على ضيفه كالياري، في المباراة التي احتضنها استاد ألبرتو بيكو معقل سبيزيا اليوم السبت 20 مارس/ آذار، في الجولة 28 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسجل لأصحاب الأرض كل من المهاجم روبرتو بيكولي في الدقيقة 49 وجيوليو ماجيوري في الدقيقة 80، بينما سجل الأورغوياني جاستون بيريرو هدف كالياري الوحيد في الدقيقة 83.

وبهذا الفوز، رفع سبيزيا رصيده النقطي إلى 29 نقطة، وتقدم للمركز الـ15، بينما تجمد رصيد كالياري عند 22 نقطة، وبقي في المركز 18 مهددا بالهبوط.

وفي مواجهة ثانية حقق بولونيا ريمونتادا أمام مضيفه كروتوني، بعدما قلب تأخره بهدفين إلى فوز مثير (3-2)، وتقدم كروتوني بهدفين في الشوط الأول عن طريق جونيور ميسياس في الدقيقة 32 وسيمون نوانكو من ضربة جزاء في الدقيقة 40.

لكن بولونيا انتفض في الشوط الثاني وسجل لاعبوه ثلاثة أهداف متتالية عن طريق كل من أداما سومورو في الدقيقة 62 وجيردي شوتن في الدقيقة 70 وأندرياس سكوف أولسن في الدقيقة 84.

ورفع بولونيا رصيده النقطي بعد هذا الفوز إلى 34 نقطة في المركز العاشر، بينما بقي كروتوني في المركز 20  والأخير برصيد 15 نقطة فقط.

وتأجلت مباراة إنتر ميلان وساسولو التي كانت مقررة اليوم أيضا لتوقف كافة الأنشطة الرياضية داخل النادي لمدة 4 أيام بطلب من السلطات الصحية في البلاد، بعد ثبوت إصابة لاعبيه، الهولندي ستيفان دي فراي والأوروغوياني ماتياس فيتشينو بفيروس كورونا.

شارك: