ما سبب تأجيل مباراة الاتحاد والطائي ومتى موعدها الجديد؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-30 22:21
تدريبات الاتحاد قبل مباراة الطائي (X/ ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

في الساعات الأولى من صباح يوم السبت 30 ديسمبر 2023، أعلنت إدارة المسابقات في رابطة دوري روشن السعودي، تأجيل مباراة الاتحاد والطائي في الأسبوع التاسع عشر.

وكان موعد المباراة هو الساعة التاسعة مساءً من نفس اليوم، وسبقها بيوم حالة من الجدل عن إمكانية تأجيلها، وإقامتها في وقتٍ لاحق.

وفي النهاية أعلن اتحاد الكرة السعودي تأجيل المباراة إلى وقتٍ لاحق، وبذلك انتهت مباريات الفريقين قبل التوقف الخاص ببطولة كأس آسيا 2023 التي ستقام في قطر.

جدول مباريات الاتحاد في الدوري السعودي 2024

وفي هذا التقرير سنتعرف معًا على سبب تأجيل مباراة الاتحاد والطائي في الجولة 19 من دوري روشن السعودي 2023-2024، وعلى موعدها الجديد.

ما سبب تأجيل مباراة الاتحاد والطائي؟

بحسب إعلان إدارة المسابقات، فإن سبب تأجيل مباراة الاتحاد والطائي في الدوري السعودي هو سوء الأحوال الجوية في مدينة حائل التي ستقام فيها المباراة.

وجاء في بيان الاتحاد السعودي لكرة القدم: "بناء على البريد الإلكتروني الوارد إليها من نادي الاتحاد، والمتضمن طلب تأجيل مباراة الفريق ضد الطائي، وبناء على تقرير شركة الطيران القاضي بعدم استطاعة الطائرة الهبوط بمطار حائل الدولي نظراً لسوء الأحوال الجوية، أعلنت إدارة المسابقات عن تأجيل المباراة".

متى موعد مباراة الاتحاد والطائي؟

أعلنت رابطة دوري روشن أن موعد مباراة الاتحاد والطائي الجديد هو يوم الأربعاء الموافق 7 فبراير 2024.

وستنطلق صافرة بداية المباراة في التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل.

شارك: