ساو باولو يتخلى عن داني ألفيس بعد مطالبته برواتبه المتأخرة

2021-09-11 00:55
داني ألفيس يطالب بحقوقه المالية من نادي ساو باولو (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

كشف نادي ساو باولو البرازيلي أن لاعبه البرازيلي داني ألفيس (38 عاما) رفض الحضور إلى التدريبات واشترط حصوله على مليوني دولار ناتجة عن التأخير في دفع رواتبه لكي يستمر مع الفريق.


وقال كارلوس بيلمونت، مدير كرة القدم بنادي ساو باولو: "أبلغنا داني ألفيس عن طريق وكلاء أعماله أنه لن يعود إلى النادي قبل تسوية الدين المالي الذي يدين به ساو باولو لللاعب"، كما اعترف أن هيرنان كريسبو، مدرب الفريق، تلقى إشعارا بأن اللاعب "لن يكون متاحا لديه بعد الآن".

وكان ألفيس وميراندا، قلب دفاع فريق ساو باولو، يشاركان مع منتخب البرازيل خلال فترة التوقف الدولي الماضية التي أُقيمت في الفترة من 2 إلى 9 سبتمبر/أيلول الجاري.

إدارة ساو باولو تعترف بحق ألفيس 


وكان يجب على كلا اللاعبين الانضمام إلى تدريبات ساو باولو اليوم، ولكن ميراندا هو من انضم وحده، حيث قال بيلمونت: "انضم ميراندا وتدرب بصورة طبيعية، على عكس ألفيس".


واعترفت إدارة نادي ساو باولو بأنها تدين للاعب برشلونة السابق بمبلغ يصل إلى 11 مليون ريال برازيلي (نحو 2.2 مليون دولار).

داني ألفيس أكثر اللاعبين تتويجًا بالألقاب

إدارة ساو باولو تبلغ مدرب الفريق باستبعاد ألفيس


وأضاف بيلمونت أن إدارة النادي البرازيلي قدمت مقترحا لسداد المبلغ، ولكن وكلاء أعمال ألفيش رفضوا هذا المقترح، دون الإدلاء بمزيد من التفاصيل. وأبلغت الإدارة المدرب الأرجنتيني كريسبو أن "داني ألفيس لن يكون متاحا بعد الآن للعمل في الفريق".


وصرح بيلمونت: "من المهم تذكر أن ساو باولو أهم منا جميعا، لا أحد منا أكبر من ساو باولو". وأضاف مدير الكرة بالنادي أن إداراته القضائية والمالية ستواصل مفاوضاتها مع وكلاء ألفيس لسداد الدين.


مسيرة داني ألفيس مع ساو باولو

  • يُعد أحد أكثر اللاعبين تتويجا بألقاب في العالم
  • انضم إلى ساو باولو في صيف عام 2019
  •  لعب معه 95 مباراة 
  • سجل خلالها 10 أهداف
  •  وتُوج بكأس بطولة باوليستا هذا العام
     
شارك: