سان ماكسيمين يسابق الزمن للحاق بمباراتي الهلال والوحدة

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-15 14:55
الدولي الفرنسي آلان سان ماكسيمين جناح الأهلي السعودي (twitter/ALAHLI_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يأمل الدولي الفرنسي ألان سان ماكسيمين، جناح النادي الأهلي السعودي، في أن يتمكن من اللحاق بمباراتي الراقي بعد نهاية فترة التوقف الدولي، ضد الوحدة والهلال على الترتيب في دوري روشن السعودي.

وعانى ماكسيمين من تمزق في عضلة الفخذ، جعله يغيب عن الديربي، الأسبوع قبل الماضي أمام الاتحاد، خلال المباراة التي انتصر فيها فريقه بهدف نظيف في الدوري السعودي.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "الرياضية السعودية"، فإن ماكسيمين يخضع لجلسات طبية وعلاجية على فترتين، صباحية ومسائية، تحت إشراف الجهاز الطبي في النادي، تمهيدًا لعودته إلى التدريبات الجماعية مع زملائه اللاعبين.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ عملية تعافي النجم الفرنسي من إصابته تسير بخطى ثابتة، حيث بدأ شيئًا فشيئًا يستعيد تعافيه في ظل البرنامج الطبي الذي يخضع له للعودة من الإصابة.

وأوضح التقرير أنّ مشاركة ماكسيمين ضد الوحدة يوم السبت القادم، تعتمد على التقرير الذي سيرفعه الجهاز الطبي من أجل تقديمه للألماني ماتياس يايسله، مدرب الفريق؛ حيث لا يريد الطاقم الطبي التعجل في عودته من أجل تفادي تجدّد الإصابة مرة أخرى، وحتى يكون لائقًا تمامًا أمام الهلال في الجولة الحادية عشرة من دوري روشن السعودي.

ويستقبل الأهلي نظيره الوحدة يوم السبت القادم 21 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، على ملعب "عبد الله الفيصل"، في الجولة العاشرة في دوري روشن السعودي، قبل أن يحل ضيفًا على الهلال يوم 27 من الشهر الجاري.

الجدير بالذكر أنّ الأهلي يحتل المرتبة الخامسة في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 19 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الهلال المتصدر بـ23 نقطة.

شارك: