سان جيرمان يواصل نتائجه السيئة بالخسارة أمام أوساكا الياباني

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-28 17:16
من مباراة باريس سان جيرمان وأوساكا الياباني الودية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي نتائجه السيئة في المباريات الودية خلال جولته في اليابان، استعدادًا للموسم الجديد، وهذه المرة بالخسارة أمام سيريزو أوساكا الياباني بنتيجة 2-3، في المباراة التي لعبت اليوم الجمعة.

وافتتح هوغو إيكيتيكي التسجيل لسان جيرمان عند الدقيقة (17)، وبعدها بثلاث دقائق عادل الفريق الياباني النتيجة عن طريق اللاعب جوردي كرو، لينتهي الشوط الأول بالتعادل هدف لمثله.

وأضاف فيتور فيريرا هدفًا ثانيًا لباريس عند الدقيقة (49)، وأدرك سوتا كيتانو التعادل لأوساكا في الدقيقة (67)، ثم نجح المخضرم شينجي كاغاوا فى تسجيل الهدف الثالث لأوساكا في الدقيقة (79) من عمر المباراة، مهديًا الانتصار لفريقه.

وفشل الفريق الباريسي في تحقيق الفوز في مباراته الثانية على التوالي بالجولة الآسيوية، بعد تعادله سلبيًا أمام النصر السعودي قبل 3 أيام، في حين كان قد بدأ تحضيراته للموسم الجديد بفوز (2-0) على مواطنه لوهافر بفرنسا.

ويأمل لويس إنريكي، مدرب نادي العاصمة الفرنسية، في تصحيح الصورة والأخطاء الكارثية لفريقه في آخر مباراتين وديتين بالجولة الآسيوية ضد إنتر ميلان وتشونبوك هيونداي الكوري، يومي 1 و3 أغسطس/ آب المقبل.

شارك: