سان جيرمان يكتسح أوكسير.. ويعزز صدارته للدوري الفرنسي

2022-11-13 17:32
من احتفال لاعبي باريس سان جيرمان خلال الفوز على أوكسير الأحد 13 نوفمبر/ تشرين الثاني 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اكتسح باريس سان جيرمان منافسه أوكسير بخماسية نظيفة، اليوم الأحد، في الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الفرنسي، على ملعب "حديقة الأمراء" في العاصمة الفرنسية باريس، ليواصل سان جيرمان تربعه على قمة جدول الترتيب.

وارتفع رصيد سان جيرمان إلى 41 نقطة في المركز الأول، بفارق 5 نقاط عن لانس الثاني، فيما تجمد رصيد أوكسير عند 13 نقطة في المركز الخامس عشر، ليؤكد أبناء الأمراء تفوقهم قبل فترة التوقف الدولية التي ستشهد إقامة كأس العالم في قطر.

سجل كيليان مبابي الهدف الأول لباريس سان جيرمان في الشوط الأول، فيما أحرز كارليس سولير وأشرف حكيمي وريناتو سانشيز وهوغو إيكيتيكي بقية أهداف أبناء الأمراء في الشوط الثاني.

وبذلك، تصدر مبابي جدول ترتيب هدافي الدوري الفرنسي برصيد 12 هدفًا، يلاحقه زميله في الفريق، البرازيلي نيمار، ولديه 11 هدفًا.

وقرر كريستوف غالتييه، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، سحب الثلاثي ليونيل ميسي ونيمار وسيرخيو راموس في الدقيقة 75، من أجل إراحتهم، بعدما استسلم المنافس للخسارة.

واشترك بريسنيل كيمبيمبي في قلب دفاع سان جيرمان، وذلك بعد الشكوك التي حامت حول عدم قدرة اللاعب على المشاركة بصورة أساسية بسبب الإصابات التي تلاحقه منذ فترة.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة 

شارك: