سان جيرمان يعزّز صدارته والجزائري ديلور يتألق مع مونبلييه

2021-06-08 09:01
فوز جديد لباريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عزّز باريس سان جيرمان صدارته لمسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم بفوزه المستحق على ضيفه رين بثلاثية نظيفة (تابع تفاصيل المباراة كاملة)، مساء السبت، ضمن المرحلة العاشرة من المنافسة.

وجاءت ثلاثية النادي الباريسي عبر الإيطالي مويس كين في الدقيقة (11)، مستثمراً تمريرة من الأرجنتيني أنخيل دي ماريا الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة (21) بعد تمريرة من الإسباني أندير هيريرا.

في الشوط الثاني عاد دي ماريا ليعزّز تفوق نادي العاصمة بهدف ثالث في الدقيقة (73)، ليرفع فريق المدرب الألماني توماس توخيل رصيده إلى 24 نقاطة في الصدارة، فيما تجمّد رصيد رين عند 18 نقطة في المركز الثالث.

ولحساب الجولة ذاتها، تفوق مونبلييه على بوردو بثنائية نظيفة (تابع تفاصيل المباراة كاملة) في مباراة شهدت تألق الدولي الجزائري أندي ديلور.

وأنهى الفريقان الشوط الأول من اللقاء، الذي أقيم على أرضية ميدان بوردو "ماتموت أتالانتيك"، على وقع التعادل السلبي دون أهداف، قبل أن يحسم الضيوف النتيجة لصالحهم، بهدفين حملا توقيع كل من لاعب الوسط الفرنسي فلوران موليت والمهاجم الجزائري أندي ديلور، في الدقيقتين 49 و66.


ويعد هذا الفوز الثاني تواليا لمونبلييه في الدوري، والخامس إجمالا لكتيبة المدرب ميشيل دير زاكاريان من أصل 10 مباريات خاضها الفريق في المسابقة المحلية هذا الموسم، ورفع رصيده إلى النقطة الـ 17، في المركز السادس.


في المقابل، تجرع بوردو الخسارة للمباراة الثانية تواليا بالدوري الفرنسي، بعد سقوطه المدوي (0-4)، الأحد الفارط، أمام موناكو. وتجمد رصيد بوردو عند النقطة الـ 12 من 10 مباريات، بواقع 3 انتصارات و3 تعادلات و4 خسائر، قابعا في المركز الثاني عشر في سلم الترتيب.

شارك: