سانت إيتيان يطلب من لاعبيه المسلمين عدم الصيام لتجنب الهبوط!

2022-04-16 14:40
لاعب فريق سانت إيتيان الفرنسي في إحدى مباريات الليغ 1 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن فريق سانت إتيان الفرنسي قد طلب من لاعبيه المسلمين التوقف عن الصيام في شهر رمضان، لمساعدة الفريق على تجاوز أزمته والحفاظ على مكانته في الدوري الفرنسي.

 ويصارع سانت إيتيان من أجل البقاء في الليغ 1، حيث يحتل المركز 18 برصيد 27 نقطة، بفارق 4 نقاط فقط عن متذيل الترتيب، مع تبقي 7 مراحل على نهاية الموسم.

وأوضح موقع "lefigaro" نقلا عن صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن مدرب الفريق الفرنسي، باسكال دوبراز، قد اجتمع مع اللاعبين وطالبهم ببذل مجهود أكبر خلال المباريات المتبقية لتفادي شبح الهبوط إلى القسم الثاني.

مدرب سانت إيتيان يطلب من لاعبيه المسلمين عدم الصيام

وأضافت نفس المصادر أن المدرب سيطلب من اللاعبين المسلمين التوقف عن الصيام خلال هذه الفترة، لأنها في غاية الأهمية والفريق يحتاج إلى دعم كامل عناصره وبذل جهد كبير لتجاوز خطر السقوط.

الفريق الفرنسي يطلب من لاعبيه المسلمين عدم الصيام

ويضم سانت إيتيان العديد من اللاعبين المسلمين من أبرزهم الثنائي العربي، التونسي وهبي الخزري والجزائري رياض بودبوز، إضافة للسنغاليين فال بوبكار والحاجي ديي والمالي باكاري ساكو.

وأوضح نفس التقرير أن المدرب قد طلب أيضا من الخزري، تكثيف جهوده والعودة سريعا إلى المنافسة بعد تعرضه سابقا لإصابة على مستوى أوتار الركبة، وذلك لمساعدة الفريق خلال هذه الفترة.

شارك: