سانت إيتيان الفرنسي يلقى حلا تركيا من أجل تمويل صفقة فرحات!

2021-07-14 16:39
الجزائري زين الدين فرحات لاعب نيم أولمبيك يملك الرقم القياسي في عدد التمريرات الحاسمة في الليغ 2 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل نادي سانت إيتيان الفرنسي مساعيه الحثيثة لضم الدولي الجزائري، زين الدين فرحات، نجم نادي نيم أولمبيك الفرنسي، قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وقبل ثلاثة أسابيع من انطلاق مسابقة الدوري الفرنسي يوم 8 أغسطس/آب المقبل، بعد أن وجد خطة جديدة لتمويل صفقة نجم الجزائر.  

إدارة سانت إيتيان الفرنسي اصطدمت بمطالب نظيرتها من نيم أولمبيك المالية، حيث لا ترضى الأخيرة بمبلغ أقل من 4 ملايين يورو لبيع العام المتبقي في عقد فرحات، رغم أنها كانت ضمته قبل موسمين مجانا في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع نادي لوهافر الفرنسي.  

طرابزون سبور التركي قد ينهي أزمة النادي الأخضر  

 

ويتقدم نادي سانت إيتيان على كل منافسيه في صفقة فرحات، خاصة بعد أن وجد الحل في بيع لاعبه البيروفي، ميغال تروكو، المطلوب بقوة في نادي طرابزون سبور التركي، حسب ما أوردته مجلة "أونز مونديال" الفرنسية، من أجل تمويل جزء مهم من  صفقة لاعبه الجزائري، وتقدر القيمة التسويقية للاعب فلامنغو البرازيلي السابق بحوالي 1.8 مليون يورو، ويتوقع أن يجني سانت إيتيان مليوني يورو من بيعه إلى النادي التركي.  

وفي حال تجسيد هذه الخطة فإن إدارة النادي الأخضر لن تجد صعوبة في توفير المبلغ المتبقي لتغطية مصاريف ضم لاعب منتخب الجزائر، خاصة أنها تراهن عليه كثيرا لتأطير تشكيلتها الشابة، بالنظر للخبرة الكبيرة التي اكتسبها فرحات في "الليغ 1".  

غلاسكو رينجرز وجيرارد في المراقبة  

 

بدورها قالت صحيفة "دايلي ريكورد" البريطانية، الأربعاء 14 يوليو/ تموز، إن نادي غلاسكو رينجرز الإسكتلندي ومدربه الإنجليزي، ستيفان جيرارد، ما زالا يراقبان وضعية زين الدين فرحات، حيث ينتظران الوقت المناسب لتقديم العرض الذي سيسمح لهما بالفوز بخدمات نجم نادي لوهافر الفرنسي السابق.  

ويصنف اللاعب الجزائري كواحد من أفضل صانعي الأهداف في كرة القدم الفرنسية، منذ أن كان يلعب في دوري الدرجة الثانية مع نادي لوهافر، بدليل أنه يملك الرقم القياسي في عدد التمريرات الحاسمة في "الليغ 2"، والذي سجله موسم 2017/2018 وأوصله إلى حدود 20 تمريرة حاسمة، منها 14 خلال اللعب و6 تمريرات من كرات ثابتة.

شارك: