نادي فرنسي جديد يسعى لضم الجزائري فرحات

2021-07-13 17:17
الجزائري، زين الدين فرحات لاعب نيم أولمبيك الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل الدولي الجزائري، زين الدين فرحات، نجم نادي نيم أولمبيك الفرنسي، إشعال سوق الانتقالات الصيفية بفرنسا بعد وضعه على لائحة العديد من أنديتها، حيث انضم نادي سانت إيتيان إلى لائحة الأندية المهتمة بخدمات لاعب الوسط صاحب السمعة الجيّدة في "الليغ 1".  

وقالت قناة "أر أم سي سبور" الفرنسية إن إدارة نادي سانت إيتيان دخلت في مفاوضات مع إدارة نادي نيم أولمبيك، الذي هبط الموسم المنصرم إلى دوري الدرجة الثانية، من أجل الاستفسار عن وضعية لاعب الجزائر وتقديم عرضها للحصول على خدماته خلال الميركاتو الحالي.  

نيم أولمبيك يريد 4 ملايين يورو

نفس المصدر أكد أن إدارة نادي "التماسيح" لن تتنازل عن خدمات لاعبها الجزائري بأقل من 4 ملايين يورو، وهي التي كانت منحت له الضوء الأخضر للرحيل عن الفريق هذا الصيف، في وقت لا يعرف فيه إن كان سانت إيتيان قادرا على الاستجابة لهذا الشرط بسبب تأثره ماديا من مخلفات جائحة "كوفيد 19".  

وكان فرحات ظهر أيضا على رادار ناديي أولمبيك مرسيليا وستراسبورغ الفرنسيين أيضا، قبل أن تتراجع إدارة النادي الأول عن ضمه، في حين اعتبر مسؤولو نادي "الألزاس" المبلغ الذي طلبه نيم مبالغا فيه، لا سيما أن نجم نادي لوهافر السابق ما زال مرتبطا بالنادي الأحمر والأبيض بعام واحد فقط.
 

أسطورة ليفربول يفكر في ضم زين الدين فرحات

 

ويوجد لاعب نادي اتحاد الجزائر السابق أيضا ضمن اهتمامات نادي غلاسكو رينجرز الإسكتلندي ومدربه الشهير، الإنجليزي ستيفان جيرارد، أسطورة نادي ليفربول السابق، حيث تحدثت مصادر إعلامية فرنسية الشهر الماضي عن وجود اهتمام إسكتلندي بخدماته، تحسبا لعودة النادي للمشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

 جدير بالذكر، أن فرحات شارك في 59 مباراة مع أولمبيك نيم في الدوري الفرنسي خلال موسمين فقط، سجل خلالها 9 أهداف وصنع 14 هدفا آخر، علما أن عقده ينتهي رسميا في يونيو/حزيران من عام 2022، في حين شارك مع منتخب الجزائر في 13 مباراة لم ينجح خلالها لا في التسجيل أو صناعة الأهداف.

شارك: